إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تأنيب أميرة بريطانية كانت “تمرح عارية” في حرم كليتها

Ameraaa
وجهت كلّية بريطانية تأنيباً شديد اللهجة للأميرة البريطانية اوجيني التي تأتي في المرتبة السادسة لتولي العرش البريطاني، بعد القبض عليها وهي تمرح عارية على أرض حرم كليتها، وفق ما تناقلته تقارير السبت. ونقلت وكالة الأنباء البريطانية أن الأميرة البالغة 18 عاماً وهي كريمة الأمير آندرو ودوقة يورك ساره فيرغسون، اعتقلت لدورها في “المرح الصاخب” الذي جرى في كلية “مارلبروه” الخاصة غربي لندن.
 
وقال مصدر في القصر الملكي للوكالة “لم يكن أكثر من مرح في نهاية الفصل في مايو/أيار.. مجموعة منهم تم توبيخهم.. القصة تنتهي هنا..”
 
من جهتها نقلت صحيفة “ذي صن” أن صراخ ومزاح المجموعة الصاخبة أيقظ أحد موظفي الكلية ليجد لاحقاً مجموعة فتيات شابات يرقصن في أرض الكلية وهن عاريات.
 
وقالت الصحيفة إن أي وجود لفتيان أو تعاطٍ للمخدرات لم يشر له، لكنها زعمت أن تلميذاً قال إن الطالبات احتسين كحولاً.
 
يُذكر أن الأميرة تدرس في قسم تاريخ الفن والإنجليزية في الكلية التي تصل أقساطها السنوية إلى 46 ألف دولار، وفق وكالة الأنباء البريطانية.
 
وقالت الوكالة إن الأميرة يتوقع أن تشارك مجموعة ضيوف في الاحتفال بعيد ميلاد الملكة اليزابيث الثانية التي أقيمت امس (السبت.)
 
كما نقلت أن متحدثاً باسم الأميرة لم يصدر أي تعليق حول ما جرى.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد