إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

احمدي نجاد يهدد بنشر تفاصيل «مشروع» محاولة اغتياله أو خطفه من قبل الأميركيين في العراق

Najaaadقال الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد امس، انه لو اقتضت الضرورة بنشر تفاصيل مشروع محاولة خطفه او اغتياله من قبل الاميركيين خلال زيارته بغداد فسيفعل ذلك . واعلنت وكالة الانباء الرسمية ( ارنا ) ان الرئيس الايراني كان يعلق على ردود الفعل الاعلامية حول تصريحاته  السابقة في شأن مشروع كان قد اعده الاميركيون لاختطافه او اغتياله خلال زيارته للعراق.
وقال: «لو اقتضت الضرورة سأقوم بنشر تفاصيل هذا المشروع». واضاف: « لقد طرحت هذا الموضوع ولم يبادر الجانب الاميركي الى تكذيبه والاسباب واضحة جدا» .
وتابع نجاد: «لقد بادر اخرون الى تكذيب هذا الموضوع واستغرب ذلك لان الامر لايخصهم ومن الطبيعي ألا يكون لهم علم بهذا المشروع».
وقال خلال الزيارة التي قام بها رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي اخيرا الى طهران «طرحت الموضوع معه و اكدت له باني سانشر تفاصيل المشروع لو فند الاميركيون ذلك».
في غضون ذلك، حذر الحرس الثوري الايراني الولايات المتحدة امس، من انها ستواجه «مأساة» اذا هاجمت ايران.
ونقلت وكالة انباء الجمهورية الاسلامية الايرانية عن محمد حجازي وهو من كبار قادة الحرس الثوري قوله «ننصح المسؤولين الاميركيين بتوخي الحذر وعدم مواجهة مأساة اخرى».
وقال:«كلمتنا الاخيرة هي انه اذا اردتم التحرك نحو ايران فاحرصوا على احضار عكازات وسيقان صناعية لانكم اذا جئتم فلن تصبح لديكم أرجل تعودون بها».
وجاءت تصريحات حجازي بعد حديث في الاسواق عن ضربة عسكرية ضد مواقع نووية في البلاد.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد