إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اتهام مؤلف “كباريه” بالاساءة الى العراقيات

Kabareeh
يواجه الفيلم السينمائي الجديد “كباريه” العديد من الاتهاماتوالمشاكل وآخرها اتهام الفيلم بالإساءة للمرأة العراقية، وذلك من خلال الشخصية التي قدمتها الفنانة هالة فاخر حيث قدمت شخصية سيدة عراقية ثرية تتردد على الكباريه وترتبط بعلاقة مع المطرب الشعبي الذي قام بدوره خالد الصاوي.
وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي مؤلف الفيلم أحمد عبد الله خلال استضافته أمس مع أبطال الفيلم في برنامج “البيت بيتك”، اتصالا هاتفيا من صحفية عراقية تتهمه بأنه شوه صورة المرأة العراقية في الفيلم وأكدت أن العمل يظهر المرأة العراقية بصورة سيئة وغير صحيحة، كما اتهمته أيضا باستيراد مجموعة من العادات والتقاليد التي لا تمت للمرأة العراقية بصلة والصاقها بها، مشيرة إلي أن الفيلم يظهر المراة العراقية وهي تلهث وراء الرجال.
من جهته أكد مؤلف الفيلم أنه لم يقصد الإساءة للمرأة العراقية ولكنه قدم في الفيلم شخصية خليجية وليست عراقية ويتضح ذلك من خلال الحوار الذي يدور خلال أحداث الفيلم بين هالة فاخر وخالد الصاوي حيث تقول له أنها “لم تزور العراق في حياتها وعاشت في لندن”.
وأشار المؤلف إلي أن جميع الشخصيات التي ظهرت في الفيلم لم تسئ ولا تشير لأحد بعينه بل هي مجموعة من الشخصيات الموجودة في المجتمع بداية من “سيد” الذي يجمع النقطة نهاية بصاحب الكباريه – صلاح عبد الله- الذي يعاني من ازدواجية الشخصية مثله مثل باقي الأفراد المترديين علي المكان.
محيط
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد