إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

صحيفة: رايس تعيش قصة حب مع شاب مقرب من زعيم عربي

Riceكشفت صحيفة جزائرية عن فضيحة أخلاقية لوزيرة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايس, مشيرةً إلى أنها تعيش قصة حب كبيرة مع شاب مقرب من زعيم عربي وأن الاثنين يلتقيان في سرية تامة. وقالت صحيفة “الشروق” الجزائرية إن سفريات هذا الشاب العربي إلى أوروبا والولايات المتحدة الامريكية تشكل فرصة للقاءه برايس, مؤكدةً أنه يحظى بالرضى في كواليس الخارجية الأمريكية، حتى أنه يستطيع أن يتجول بالأقسام التى يمنع على بعض الأمريكيين دخولها.
 
ونقلت الصحيفة عن المصادر, قولها:” قصة الحب هذه جدية إلى درجة أن رايس تنتظر بفارغ الصبر انتهاء فترة ولاية الرئيس الأمريكي جورج بوش حتى تتفرغ لها”.
 
وخوفا من اكتشاف الفضيحة، حذرت وكالة الإستخبارات الأمريكية الوزيرة رايس من علاقاتها ونبهتها إلى ضرورة أن تكون في السر، حتى لا يلتقط المصورون صوراً لها مع الشاب العربي قد تضر بمواقف الإدارة الأمريكية وسياساتها, غير أن الوزيرة قالت إنها ترتبط بعلاقة صداقة مع الشاب ليس أكثر، وأن ذلك من خصوصياتها ولا يؤثر على أدائها وعملها مع مجموعة الكبار في البيت الأبيض.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد