إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عارضة أزياء عالمية تهوي إلى حتفها في نيويورك

3areda(1)
نقلت تقارير السبت أن عارضة الأزياء العالمية، الكازاخستانية رسلانا كورشونوفا هوت من شرفة شقتها وسط مانهاتن في مدينة نيويورك، ولاقت حتفها فيما تبدو كمحاولة انتحار. وأوردت صحف منها “نيويورك بوست” و”ديلي نيوز” و”نيوزداي” أن العارضة التي تبلغ عشرين عاماً وإحدى الوجوه المميزة التي احتلت غلاف مجلة “فوغ” بنسختها الأوروبية، لقيت حتفها الساعة 14:30 السبت بالتوقيت المحلي، إثر سقوطها من مبنى وسط الضاحية المالية لمانهاتن.
 
الصحف نقلت الخبر عن مصادر رسمية وأمنية لم تحددها.
 
وقالت وكالة أسوشيتد برس إن الحادث قيد التحقيق، فيما باءت محاولات الاتصال بالوكالة التي تعمل فيها العارضة في نيويورك ومع متحدثة باسم المحقق الطبي، بالفشل.
 
كورشونوفا الكازاخستانية ذات الجمال الأخاذ بشعر متطاير وعينين لوزيتين ظهرت في إعلانات وعروض أزياء عالمية مرتدية أزياء لمصممين كبار من أمثال نينا ريتشي ومارك حاكوبس ودونا كاران/نيويورك، فيما اعتبرتها مجلة فوغ، النسخة البريطانية عام 2005، بأنها وجه جدير بالاهتمام.
 
يُذكر أن ديبي جونز التي تعمل على اكتشاف وجوه جديدة لمنصات عروض الأزياء العالمية كانت أول من أكتشف كورشونوفا عندما كانت تتصفح مجلة تابعة لإحدى خطوط الطيران ووقع نظرها على العارضة الشابة في مقال عن مدينة ألماتي كبرى مدن كازاخستان ومسقط رأس الشابة، وفق تقرير لمجلة فوغ.
 
وقالت جونز إنها بدت كأنها خارجة من رواية خرافية، وإنها قامت بحملة بحث عنها حتى وجدتها.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد