إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المالكي بعد ان كسر الرقم القياسي يحقق براءة اختراع // عبد الله الابراهيمي

بكل فخر واعتزاز سجلت صفحات الخزي في التاريخ رقم قياسي عالمي جديد من قبل المالكي وحكومته البليدة، وبدون منازع في عدد اللجان التحقيقية المشكلة … (ويرجى الانتباه هنا فالمقصود ليس كل انواع اللجان وانما اللجان التحقيقية فقط لوحدها ) وبعد ان كان وادي الرافدين يفخر بانجازات ابناءه في شتى المجالات اضافت له  حكومة المالكي الفاشلة تخصص فريد من نوعه وهذا الرقم الجديد سوف يكون ورقة سوداء في تاريخ العراق المعاصر … لان نتائج هذا الرقم القياسي ضياع الحقيقة والعدالة وفوز المجرمين الذين قتلوا وظلموا وانتهكوا حقوق الانسان.
المصيبة الاعظم هي في أن هذه المسرحية اصبحت الطريقة المثلى والمعتمدة في التخلص من آثار الجرائم وتسويفها على الصعيد الوطني العراقي واستحقت من اجلها حكومة المالكي براءة إختراع ولأول مرة في مجال جديد لم يسبقها أحد من قبل في دخوله وهو مجال التغطية على ارتكاب الجرائم وانتهاك حقوق الانسان … لاننا سمعنا من قبل ببراءات كثيرة في المجالات العلمية والطبية والصناعية ولكن في هذا المجال الجديد الذي اختصت به حكومة المالكي، لم يسبق لاحد ان حاز على هذه الشهادة السوداء ….
المصيبة ان حكومة المالكي فقدت الحياء الذي منحه الله لبني البشر ليجعله حاجزا ورادعا عن التمادي في الاساءة للناس … فمع هذا الكم الهائل من اللجان التحقيقية لاتكلف هذه الحكومة نفسها حتى بالكذب علينا ولو بنتائج كاذبة لعمل هذه اللجان حتى تغطي على اكاذيبها…
والمصيبة الأعظم هي عدم توقفها عن هذا المنهج المفضوح لاستحمار الناس وتعاملها مع شعبنا بهذا الاسلوب الوقح الذي لايختلف كثيرا بل فاق ماعانيناه من محاولة استحمار الشعب من قبل الطغمة السابقة التي حكمت العراق حيث يخرج علينا ابن الرئيس لعنهما الله بكذبة انه اضاع بطاقته التموينية ويفرض علينا تصديق الخبر…
 
 
أي أنهم يعملون بالمثل القائل: ان لم تستحي أفعل ماشئت
اما الكارثة فهي سكوت من نصبوا انفسهم نواب عامين لأمام وخليفة هذه الأمة عليه السلام وغيبوه قصراً وفتحوا الباب على مصراعيه لهذه الانتهاكات بحق شعب مسلم عانى الكثير الكثير … ولاذوا بصمت فاق صمت الخرسان … بعد ان اشاروا للناس بالتصويت لانتخاب هذه الحكومة…
والكارثة كل الكارثة أن اتباع وبوق هؤلاء الخرسان يعتبر صمتهم  انجازاً ونصراً وتحقيقاً للسلام ويضع لهم تسميات لا تختلف عن التسميات التي كان طاغوت العراق يطلقها على نفسه …
وادرج لكم نموذج للذكرى لبعض اللجان ودونكم الانترنيت اكتبوا في خانة البحث كلمتين المالكي ولجنة وستجدون العجب …
 ولهذا استحق بجدارة لقب نوري ابو لجنة ….
 
 
 
تشكيل لجنة تحقيقية للنظر في قضايا الفساد داخل المحكمة الجنائية العليا
 
لجنة تحقيقية مشكلة من وزارة الداخلية برئاسة اللواء حسين كمال وكيل وزير الداخلية
 
الطالباني يعزي والمالكي يشكل لجنة للتحقيق في الحادثاستشهاد رئيس مجلس صحوة الانبار أثر هجوم انتحاري
 
 
اعلن رئيس الوزراء نوري المالكي تشكيل لجنة تحقيقية للتعرف على الجهات
التي تقف
وراء عملية الاغتيال التي تعرض لها نائبه الدكتور سلام الزوبعي
 
المالكي يدعو الى انتظار نتائج التحقيق في أحداث كربلاء قبلإصدار الأحكام..الجيش الأمريكي يؤكد إن قرار التجميد لن يوقف ملاحقة جيشالمهدي
 
 
قال نائب قائد شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، إن لجنةتحقيقية شكلت بأمر رئيس الوزراء نوري المالكي وباشرت فيالتحقيق لكشف ملابسات مقتل 23 أيزيديا
وقال المالكي في خطاب بثه التلفزيون “تشكلت لجان تحقيقية وسيتم التحقيق مع من كانموجودا من قوات الامن في وقت التفجير” الذي ادى الى تدمير مئذنتي المرقد
 
رئيس الوزراء يأمر بتشكيل لجنة لزيارة العوائل النازحة من مناطق شمال العراق
 
أمر رئيس الوزراء نوري المالكي بتشكيل لجنة تحقيقية للنظر في قضايا متعلقة بالفساد الإداري والمالي
 
رئيس الوزراء يقرر تشكيل لجنة خاصة لتعويض المواطنين بمبالغ الحصص التموينية
 
مجلس الوزراء يشكل لجنة لوضع ضوابط تـُميز السيارات المدنية عن السيارات الحكومية
السيد رئيس الوزراء نوري المالكي يشكل لجنة تحقيقية لمعرفة أسباب الجريمة الإرهابية في سوق الكرادة
 
 
 
عبد الله الابراهيمي
النجف المحتلة
23 جمادى الثاني 1429
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد