إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مؤتمر صحافي للمتنافسين الثلاثة عل لقب سوبر ستار

Super star
قبيل موعد الحلقة الاخيرة من الموسم الخامس في برنامج سوبر ستار عقد المثلث الذهبي المؤلف من المشتركين: اللبناني ايلي بيطار والسعودي عبدالمجيد ابراهيم والفلسطيني مراد السويطي مؤتمرا صحافيا بحضور الاساتذة الياس الرحباني وزياد بطرس والمقدمين وائل منصور ومجدلا خطار.
في هذا اللقاء تنوعت الاسئلة حول مشاريع وتحضيرات المشتركين بعد انتهاء البرنامج اضافة ال الخبرة التي اكتسبوها خلال هذه المرحلة وكيفية معالجة الاخطاء التي ارتكبوها في المنافسة.
كما سئلوا عن ترشيحاتهم لمن سيكون اللقب وهو السؤال الذي اجاب عليه كل من ايلي ومراد وعبدالمجيد بأنهم وصلوا لما يبتغونه في البرنامج وان الكل يستحق اللقب كونه وصل ال هذه المرحلة.
عبدالمجيد ابراهيم اي بلد يمثل كونه سعودي وامه مصرية فأجاب في انه برنامج سوبر ستار العرب هو يمثل كل العرب.
اما مراد السويطي فسئل عن استفادته من القضية الفلسطينية لاستمراره في البرنامج حت الوصول ال المثلث الذهبي فاجاب انه يتشرف بحمل اسم فلسطين الا انه يفضل ان يصوت الناس لاعجابهم بصوته وليس تضامنا مع القضية الفلسطينية بدوره قال ايلي بيطار انه يشرفه ان يحرز لقب سوبر ستار العرب للبنان هذا العام ويأمل ان ينال هذا الشرف.
الاستاذ الياس الرحباني اجاب عل اسئلة الصحافيين حول اللجنة وتفاصيل اخر عن البرنامج اما ما يتعلق بالادارة والانتاج ما بعد البرنامج اجابت عنه المنتج المنفذ كريستين جمال مذكرة بما قاله رئيس مجلس الادارة سمير حمود في مؤتمر صحافي سابق ان تلفزيون المستقبل ليس شركة انتاج وان البرنامج عل استعداد لتلقي عروض من شركات انتاج تطلق المشتركين بالشكل الملائم.
زياد بطرس من جهته رد عل سؤال تباين الاراء بين اعضاء لجنة الحكم معتبرا اياه امرا بديهيا وطبيعيا وصحيا لاختلاف الذائقة الفنية بين الاعضاء كافة مشيرا ال انه لا يوجد خلاف عل الصعيد الشخصي.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد