إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

دبي: ترحيل 40 "شاذا" من المتشبهين بالجنس الآخر

Shawath
قالت شرطة إمارة دبي، في الإمارات العربية، إنها اعتقلت أكثر من 40 شخصا ممن سمتهم بـ”شواذ من الرجال يتشبهون بالنساء والعكس،” لافتة إلى إن السلطات أمرت بترحيلهم عن البلاد.
 
وقالت الشرطة في بيان إن “الاعتقالات تلك تأتي “ضمن حملة (قيمنا رصينة، فلنحافظ عليها) التي بدأت أوائل الشهر الماضي بالتعاون مع عدد من الوزارات والدوائر الحكومية.”
 
ونقلت صحف محلية إماراتية عن مصدر أمني لم تسمه قوله إن غالبية المعتقلين هم من جنسيات آسيوية وغربية كانوا في زيارة إلى الدولة وليسوا مقيمين فيها.” مشيراً إلى أنه “تمت إحالة المتهمين إلى النيابة بتهمة ارتكاب أفعال منافية للآداب وبعد التحقيقات معهم أمرت النيابة بترحيلهم.”
 
كما نقلت تقارير إعلامية عن العقيد خليل المنصوري نائب مدير المباحث الجنائية بشرطة دبي قوله إن “مباحث الآداب والمخالفين كثفت جهودها لضبط المخالفين بالتعاون مع الأقسام الأخرى حيث بلغت الضبطيات للنصف الأول من العام الجاري 16914 مضبوطاً منهم 1877 بائعاً متجولاً و283 متسولاً و156 من غاسلي السيارات.”
 
وأضاف أن “إجمالي المعتقلين من قبل فرقة أمن الشواطئ خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ “2068 مضبوطاً منهم 186 معاكساً و1416 مزعجاً لمرتادي الشواطئ و443 من المشتبه فيهم ومطلوبان و21 متسللاً.”
 
 
وقال المنصوري إن الإمارات العربية “ترحب بكل شخص يحترم القوانين والأنظمة المعمول بها وفي المقابل تقوم الأجهزة الأمنية بمكافحة ومنع الجريمة قبل وقوعها وضبط كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار والنظام.” وفقا للصحف الإماراتية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد