إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

التقاط صور لهيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية

Hayfa
انفجرت في لبنان فضيحة جديدة تدور تفاصيلها حول النجمة المثيرة هيفاء وهبي، فقد تناقلت مصادر في بيروت ان هيفاء وهبي تنوي تقديم دعوى قضائية ضد احد  المتاجر في المدينة لأن صاحبه نصب كاميرا خفية في حجرة تغيير الملابس في متجره حيث اعتادت هيفاء وهبي شراء ملابسها الداخلية.
ان النجمة هيفاء وهبي حضرت الى المتجر كعادتها يرافقها حراسها واحدى المساعدات،وارادت شراء ملابس داخلية من متجر معروف في العاصمة بيروت.
 
 
 
وبعد ان اختارت هيفاء مجموعة من الملابس الداخلية الملائمة للصيف، دخلت برفقة مساعدتها غرفة تغيير الملابس لترى ما يناسبها منها، تساعدها في ذلك مساعدتها في اختيار الموديلات والالوان.
وبعد ذلك بعدة ايام ظهرت على شبكة الانترنت مجموعة من الصور التي تظهر هيفاء وهي تخلع ملابسها لترتدي الملابس الداخلية، وجاء انها بدت عارية تماما في بعض الصور. اضافة الى ان هناك من ان أكد انه شاهد كل ذلك على شكل شريط فيديو قصير.
 
 
 
وبعد ان علمت هيفاء وهبي بالامر ثار غضبها واتصلت على الفور لتوبيخ صاحب المحل والتوعد بمقاضاته وتأديبه. وبالفعل اتصلت على الفور بأحد المحامين الذين يتعاملون معها، للتشاور في رفع قضية امام المحاكم اللبنانية.
اما صور الفنانة فلا بد ان تصل الى حلقة اوسع من متصفحي الانترنت عما قريب.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد