إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

غادة عبد الرازق تدافع عن مشاهدها الساخنة مع سمية الخشاب

Ghada
الفنانة غادة عبد الرزاق عن دورها في الفيلم الجديد “الريس عمر”، والذي قدمت فيه مشاهد ساخنة عرضتها لحملة انتقادات واسعة من قبل النقاد، الذين اعتبروا أن هناك مباراة بينها وبين سمية الخشاب في تقديم المشاهد الإباحية. قالت عبد الرزاق “لا استطع أن أفهم لماذا كل هذا الهجوم على الفيلم فقد تم تصوير المشاهد من زوايا مختلفة وبعيدة لكي تظهر بهذا الشكل، وشخصية “زينة” التي أقدمها في الفيلم من المفترض أنها تبيع نفسها وابنتها من أجل القمار ولا بد من تقديمها بهذا الشكل الفج حتى لا يتعاطف معها الجمهور وعندما يكرهها الجمهور أكون نجحت في تقديم هذه الشخصية”.
 
وقالت غادة: “لا أستطيع أن أفهم لماذا كل هذا الهجوم على الفيلم فقد تم تصوير المشاهد من زوايا مختلفة وبعيدة بهذا الشكل، وشخصية (زينة التي أقدمها في الفيلم من المفترض تبيع نفسها وابنتها من أجل القمار ولا بد من تقديمها بهذا الشكل الفج حتى لا يتعاطف معها الجمهور وعندما يكرهها الجمهور أكون قد نجحت في تقديم هذه الشخصية”.
 
وأضافت عبد الرزاق أنها توقعت مدبحة وليس هجوما على الفيلم وحسب، ذلك أن العمل الجيد هو الذي يثير ردود فعل متباينة ومختلفة.
 
وأشارت أن أصعب مشهد قدمته عندما باعت ابنتها من أجل القمار، قالت” هو بالفعل مشهد صعب جدا وخاصة أنني أم وابنتي في نفس عمر الفتاة التي قامت بتأدية الدور في الفيلم”.
 
كما تعتقد الفنانة عبد الرزاق أن الجمهور أصبح على وعي كاف بما يقدم على الشاشة، مضيفة ” وأنا مقتنعة بما أقدمه ولا أخشى أي انتقادات خاصة أنني أقدم في النهاية حالة تمثيلية وليست شخصيتي الحقيقية”.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد