إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هل تخفي بعض الحكومات وجود مخلوقات فضائية؟

Makhloqat
 قد لا يؤمن الكثيرون بوجود حياة أخرى في الكون، إلا ان رائد فضاء سابق في وكالة “ناسا” (الإدارة الوطنية للملاحة الجوية و الفضاء الأميركية) يقول إنه لا يزال “متأكداً بالكامل” من وجود حياة أخرى في هذا الكون، وأن الحكومات على الكرة الأرضية حاولت إخفاء وجود “المخلوقات الفضائية“.
 
ونقلت صحيفة الدايلي تيليغراف البريطانية عن أدغار ميتشل (77 عاماً) رائد الفضاء السابق الذي سار على القمر لفترة تسع ساعات أثناء رحلة “أبوللو 14” في 9 فبراير/شباط 1971، قوله لا يزال مصراً على موقفه بأن المخلوقات الفضائية حقيقية.
 
ونقلت الصحيفة عن ميتشل في مقابلة مع إذاعة “كيرانغ” في مدينة بيرمينغهام البريطانية “لا يوجد شك إطلاقاً بأنه توجد حياة أخرى في هذا الكون. أنا متأكد تماماً بأننا لسنا بمفردنا“.
 
وتابع ميتشل، الذي يحمل إجازات علمية وأكاديمية متعددة، أصر خلال السنوات الماضية على اعتقاده بوجود كائنات أخرى “لقد تلقينا زيارات على هذا الكوكب وظاهرة الأطباق المجهولة الطائرة حقيقية – على الرغم من أن الحكومات الأرضية حاولت إخفاء هذا الأمر خلال السنوات الستين الماضية أو أكثر“.
 
ولا يدعم المسؤولون في الإدارة الوطنية للملاحة الجوية و الفضاء الأميركية مزاعم رائد الفضاء السابق.
 
وأصدرت الناسا بياناً قالت فيه “الناسا لا ترصد حركة الأطباق الطائرة. الدكتور ميتشل أميركي وطني رائع لكننا لا نشاركه الرأي في هذه المسألة“.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد