إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بيان إدانة من منظمة كتاب عراقيون من أجل الحرية

 تستنكر منظمة ” كتاب عراقيون من اجل الحرية ” الاعتداءات الهمجية التي قام بها مرتزقة تجار الحروب من حزبي جلال الطالباني ومسعود البرزاني ضد ابناء مدينة كركوك العراقية عموما ، وخاصة الاساليب الهمجية الإرهابية العنصرية التي مورست ضد القومية التركمانية ، وما صاحب ذلك من حرق وسرقات وارهاب ، كما ندين عمليات الخطف التي رافقت تلك الافعال الشائنة ، خصوصا وان بين المخطوفين زملاء صحفيين يمارسون واجبهم الوطني بطريقة حضارية وسلمية وليس باسلوب العصابات المسلحة التي تنتهجها مرتزقة الطالباني والبرزاني .

      ونذكّر بأن محاولات التكريد العنصري القسرية ، التي يتبعها هذا الحزبان في محافظات : نينوى وصلاح الدين وكركوك وديالى ، على غرور الإستقواء بقوات الإحتلال ، ووفق الأجندة المستعارة عن الإستيطان الإسرائيلي : الحرية لتجار الحروب والإحتلال والعبودية لبقية مكونات الشعب العراقي ، لتأسيس حائط مبكى لمرتزقة الحزبين في كركوك ، لن تمرعلى العراقيين بسهولة كما يتوهّم الطالباني والبرزاني .

     لذا نوجه دعوتنا الى منظمات المجتمع المدني والاسر القانونية الدولية والأقليمية والمحلية ومنظمات حرية الرأي وحماية المفكرين الى فتح محاضر تحقيق فورية لمعرفة المحرضين على جرائم الحرب الشنيعة هذه في كركوك وغيرها من المحافظات لإحالتهم عاجلا أو آجلا  الى القضاء مهما  كانت صفاتهم والقابهم ، ونؤكد للعالم جميعا ان كل الأرض العراقية  ، ومنها مدينة كركوك ، لكل العراقيين ، من كل القوميات والأديان ، وبدون قيود ولا حدود الإ ّ في حدّ رفض من خانوا وطنهم بالتواطؤ مع الأجنبي المحتل كما فعل هذان الحزبان .

 

منظمة كتاب عراقيون من اجل الحرية

http://iraqiwritersforfreedom.blogspot.com/

 

2008.7.28

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد