إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

محمود درويش على طوابع البريد

Darweesh(3)
أصدرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية الثلاثاء طابعا بريديا يحمل صورة الشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش.
وقالت الوزارة في بيان “أصدرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات طابعا بريديا يحمل صورة الشاعر محمود درويش وهو يلقي احد قصائده الشعرية وذلك تكريما وتقديرا لمكانته ودوره الكبير في احياء القضية الفلسطينية بمختلف انحاء العالم حيث ارسى لتجربته الابداعية وضعا اعتباريا خاصا في المشهد الشعري العربي والعالمي”.
 
 
وقال البيان “وقد تم اختيار دولة تونس الشقيقة لطباعة التصميم المقترح الذي يشمل اربع فئات (…) حيث تم طباعة 25 الف طابع من كل فئة”.
 
 
وأضاف البيان “يعتبر هذا الطابع هو الاول من مجموعة من الاصدارات التي ستحمل معالم ثقافية وسياحية وتاريخية اخرى تعمل الوزارة على وضع التصاميم اللازمة لها”.
 
 
ويعتبر درويش (66 عاما) الملقب بشاعر المقاومة واحدا من اهم الشعراء المعاصرين وقد حصل على العديد من الجوائز الدولية كان اخرها جائزة الاركانة العالمية للشعر التي قدمها له بيت الشعر في المغرب. وأطلقت بلدية رام الله هذا العام اسمه على واحد من اهم ميادينها.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد