إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

صفعة إسرائيلية لقناة الجزيرة.// محمد كوحلال

وضع داني سيمون مدير مكتب الصحافة الحكومي في إسرائيل, يوم ( الأحد) حدا للجدل حول اعتذار قناة الجزيرة للحكومة الإسرائيلية. و قال سيمون في تصريح ليومية الشرق الأوسخ عفوا الشرق الأوسط نشر يوم الاثنين ( انه تلقى بالفعل بيانا من القناة القطرية موقعا من طرف خنفر وضاح أكد فيه أن عناصر من البرنامج الذي احتفل بسمير قنطار شكلت, انتهاكا لآداب المهنة الخاصة ب الجزيرة متوعدا بأنه سياخد هده الانتهاكات على محمل الجد و سيكلف مسؤول البرنامج باتخاذ الخطوات اللازمة لضمان عدم تكرارها لاحقا ) اكتر من هادا , الحكومة الإسرائيلية لم تكتف ببيان الاعتذار الذي أرسله مدير القناة القطرية, باللغة الانجليزية , بل أمهلت القناة العربية أسبوعا واحدا فقط , من اجل اطلاع مكتب الصحافة الحكومي على تقييمها الداخلي الذي أجرته بخصوص استضافة سمير قنطار. و طالب سيمون أيضا ما يثبت ان الجزيرة فعلا استفادت من الدرس ام لا, دون ان يضع لائحة لهده الاتباتات.نضيف أيضا ان السيد و ليد العمري مراسل القناة القطرية, و مدير مكتبها في القدس وعد مدير مكتب الصحافة الحكومي , باطلاعه على مضمون التحقيق الذي ستجريه الجزيرة.حول بت حلقة ظهر فيها سمير قنطار ينتشي بالنصر, و هو يمسك سيفا بيده و يقوم بتقطيع كعكة كتب عليها اسمه بالشوكولاتة. فقد أكد مصدر بمكتب الجزيرة في القدس حسب اليومية السعودية ( الشرق الأوسط) ان المكتب توصل ببيان اعتذار و وزعه على عدد من الصحف و المجلات الإسرائيلية..لكن يبدوان الحكومة الإسرائيلية تريد ان تذهب إلى ابعد الحدود في تأديب القناة القطرية بوضع التقرير النهائي حول( الحادث) رهن إشارة مدير مكتب الصحافة الحكومي السيد سيمون .و قد صرح الأخير( أريد أن أرى التقرير الداخلي الذي بحثت فيه الجزيرة هادا الموضوع و لخصت فيه نتائج هادا التحقيق فادا وجدت فيه نتائج تدل على أنهم تعلموا الدرس فعلا و رأوا في هادا التقرير خطا و و عدوا بأنه لن يتكرر فان القضية ستصبح من و رائنا و لكن ادا لم يكن الأمر كدالك فإنني سأواصل المقاطعة و الامتناع عن تقديم خدمات لطوا قم القناة في البلاد).حقا إنها عضة مسمومة على خدود المستر وضاح خنفر.( اللهم لا حسد).
 
و لم يصدر إلى حد الآن موقف من طرف قناة قطر حيال هادا التدخل السافر و المباشر في شؤونها الداخلية, و مطالبة إسرائيل بالاطلاع على وثائقها الداخلية, و تهديدها بأوخم العواقب في حالة الامتناع .
 
لقد أصبحت الجزيرة ( البعبع الإعلامي) مجرد عصفور سقط في شباك صياد ماهر…ترى ما هو رد السيد و ضاح خنف مدير قناة الجزيرة او( منبر من لا منبر له) الذي وضع حجابا سميكا أمام و سائل الإعلام ؟؟ حقا انه موقف لا يحسد عليه..اللهم لا شماتة .
 
إلى اللقاء.  
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد