إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

محكمة بريطانية تمنع عاشقين من ممارسة "الجنس المزعج"

Ma7kama
قال مسؤول بريطاني محلي، الخميس، إن السلطات منعت شابا بريطانيا من التواجد في شقة صديقته، بعد شكوى من الجيران تفيد بأن العاشقين يمارسان الجنس بشكل مزعج.
 
وقال مايك تاغرت المتحدث باسم مجلس مدينة برايتون آند هوف جنوب بريطانيا إن المحكمة حظرت على آدم هينتون (32 عاما) التواجد ضمن مسافة 110 ياردات من شقة صديقته كيري نوريس (29 عاما).
 
وأضاف “جيران نوريس قدموا شكاوى منذ عام 2006 حول ممارستها الجنس مع صديقها يشكل مزعج، يتضمن أصوات الموسيقى العالية والصراخ وصوت ارتطام السرير بالأرض، والتأوهات التي تشمل ألفاظا نابية.”
 
وتابع تاغرت “الجيران اشتكوا أن نوريس عادة ما تستلقي عارية في حديقة منزلها الخلفية، وانزعجوا عندما شاهدها طفل في السادسة من عمره تمارس الفحشاء”، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.
 
وقال تاغرت “نوريس نموذج لجار السوء، والقضية لا تتعلق بممارسة الجنس فقط، بل كان عليها أن تحترم حياة جيرانها ومشاعرهم، دون أن تزعجهم.”
 
 
ومنحت المحكمة المجلس البلدي في المدينة إذنا قضائيا يمنع بموجبه هينتون من الاقتراب من شقة صديقته لأنها تجاهلت أمرا قضائيا سابقا يحثها على أن تكون “أكثر هدوءا.”
 
كما أجبرت نوريس الأسبوع الماضي على دفع 560 دولار غرامة وتكاليف المحكمة، لأنها خرقت قانونا يتعلق بالإزعاج، وفقا لتاغرت.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد