إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تسريحة مهند.. حواجب لميس..حلم الصبايا والشباب

Tasre7a
فيما أصبحت “تسريحة” و”لحية” مهند بطل المسلسل التركى “نور” – الأكثر طلبا في صالونات الحلاقة الرجالي بالأردن، باتت شريحة الـ”usb” التي يعلقها المطرب المصري تامر حسني في سلسلته المدلاة على صدره موضع طلب لكثير من شباب الجامعات.
 
 
 
اذ يقول شادي، وهو شاب في العشرين من عمره، إنه طلب تسريحة مهند وتحديد لحيته بالطريقة ذاتها التي يحدد بها مهند لحيته.
وعند سؤاله ما الذي يعجبه بمهند؟ رد بالقول: “يكفي أنه فتى أحلام الفتيات هذه الأيام، وأن من يشبهه لا بد أن يظفر بقلب واحدة من معجباته”، مشيرا إلى أن مهند يعكس صورة الشباب المعاصر في كل شيء بالشكل واللبس وحتى في الحب.
 
الحواجب والشامة موضة الفتيات
 
فى السياق ذاته أصبحت “حواجب” لميس بطلة مسلسل “سنوات الضياع ” موضة بين الفتيات الأردنيات مثلما هو حال “الشامة” في ذقن نور بطلة المسلسل التركي الذي يحمل الاسم نفسه.
 
 
 
وتقول مصففة الشعر سناء الحندلي، إن حواجب لميس أصبحت موضة النساء هذه الأيام لا سيما الثريات، مشيرة إلى أنها تسقبل يوميا ما يزيد على 15 فتاة وامرأة، عشرة منهن على الأقل يطلبن تجميل حواجبهن على طريقة لميس.
وأضافت أن النساء يطلقن على لميس لقب القطة الشرسة أوالجميلة المفترسة لا سيما بعد سلسلة الخلافات التي دبت بينها وبين يحيى، وأدت بالنهاية إلى وقوعها بفخ تيم الذي قايضها بالزواج مقابل حياة عشيقها يحيى.
أما غدير المختصة برسم التاتو فأكدت أن “الشامة” على ذقن نور غدت مطلب العديد من الفتيات اللواتي يقتدين بها وبرومانسيتها وشخصيتها ويعتقدن أن هذه الشامة سر جمال نور، وعلامة تلفت انتباه الشباب المتيمين بهذه الشخصية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد