إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

صور الرئيس بوش: هل كان مخموراً في بكين…

Bush4
انشغلت الصحف الاميركية بمناقشة مشاركة الرئيس الاميركي في افتتاح حفل اولمبياد بيكين ،البعض أيّد والبعض عارض. لكن هذا النقاش سرعان ما خفت وتحولت الصحف الى نقاش من نوع جديد ، هل كان الرئيس ثملا ..هل هرّب جرعاته الى المدرجات ام انه ثمل قبل الحضور. بعض الصحف اعتبرت أن اي كلام عن تهريب بوش لكحوله الى مدرجات محض هراء، فالرئيس _وفق هذه الصحف _ لا يحتاج حقا الى ‘ضبابية الكحول ‘ كي يتصرف ‘ كرئيس متعثر اخرق’لكن ذلك لا ينفي امكانية الاخذ بتلك الفكرة في الاعتبار خصوصا وانه لم يفوت فرصة لاستعراض ‘ملامح الثمل ‘ على المصورين الصحافيين .
 
لم يقف الاحراج عند حدود الوجه ‘المضحك ‘ الذي كان بوش يستعرضه على المدرجات ، لا بل تعدّاه الى اليد الممدودة فوق مؤخرات لاعبات الكرة الطائرة . صحيفة الميرور عرضت الصور تحت عنوان ‘ ذكريات لتحفظ عن جورج بوش:يجب الا ألمس ..يجب الا ألمس ‘.بعض الصحف استعرضت الصور تحت عناوين اكثر قساوة ‘ الرئيس ثمل كالقرد او ‘كم عميل سري تحتاج لجعل رئيس ثمل يقف على قدميه ‘.بعض المواقع استعرضت تاريخ بوش مع الكحول تحت عنوان ‘ رئيس لنفخر به ‘.
 
فهل كان بوش ثملا فعلا على مدرجات بكين ام انه كان يتصرف على سجيته ..الصور تتكلم .
 
Bush1
Bush2
Bush3
Bush5
Bush6
Bush7
bush8
Bush9
Bush10
Bush11
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد