إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالصور: أميرحائل بالمايوه في تركيا.. حلال على الأمراء.. حرام على السعوديين!

Ameer1وصل أمير منطقة حائل وعضو هيئة البيعة الى مدينة بدروم التركية لقضاء 10 أيام في المدينة الساحلية الشهرية بمياهها الجميلة، مع بناته وزوجته. وقالت صحيفة ملييت التركية الواسعة الإنتشار بان سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، حاكم منطقة حائل، إبن أخ الملك وعضو هيئة البيعة، وصل الى مدينة بدورم بمعية اثنتين من بناته وزوجته هالة بنت عبدالله آل الشيخ وثمانية مرافقين، حيث تزلجوا في البحر باستخدام الجت سكي ولباس البحر القصير.
 
 
 
ونشرت الصحيفة صورا مختلفة بلباس البحر المختصر لأمير حائل وبناته وزوجته قريبة المفتي السعودي الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، كما نشرت صورة لقارب الحماية الأمريكي خلال صعودهم له. وقالت الصحيفة بان المجموعة المكونة من 12 فرد وصلوا على متن طائرة سعودية خاصة تتبع الخطوط الملكية السعودي ( السعودية).
 
 
 
وتعتبر منطقة حائل أحد المناطق الأكثر محافظة في البلاد وتعتقل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الكثير من المواطنين هناك، كان احدهم بتهمة خلوة مع أمه من الرضاعة البالغة من العمر 70 سنة. وتعاقب السلطات السعودية المواطنات اللاتي يتم إكتشافهن بلباس البحر القصير.
 
 
 
من الجدير ذكره بأن وكالة رويترز العالمية نشرت يوم أمس تقريرا عن تدهور الأوضاع الإقتصادية لغالبية المواطنين بسبب الغلاء الفاحش. ويعاني المواطنون في هذا الوقت من السنة من إزدحام المطارات وقلة الطائرات المتوفرة للسفر.
وكالة (واسم)
 
Ameer1(1)
Ameer2
Ameer3
Ameer4
Ameer5
 
خبر الجريدة
 

http://www.milliyet.com.tr/Yasam/SonDakika.aspx?aType=SonDakika&ArticleID=975416

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد