إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مسؤول في حزب الله: انتقام الحزب على اغتيال مغنية قريب جدا وسيكون قويا ورادعا

7ezeb(8)نقلت مصادر اسرائيلية عن عضو قيادة حزب الله، في منطقة الجنوب اللبناني، احمد مراد قوله اليوم الجمعة بان انتقام حزب الله على اغتيال عماد مغنية بات قريبا جدا جدا. واضاف مراد وفقا للمصادر الاسرائيلية:” ان حزب الله سينتقم لاغتيال عماد مغنية بشكل قوي ورادع، وستكون هناك مفاجآت كبيرة ولن نسمح لجنرات اسرائيل بالتمتع بالهدوء والاستقرار”.
 
وفي ذات السياق نقلت المصادر المذكورة عن ما اسمته بالمصدر العسكري في حزب الله قوله، لاحدى الصحف الكويتية، بان عملية الانتقام على اغتيال مغنية لن تتأخر، وانه لا مناص من الانتقام الذي بات حقيقة ثابته ومقطوع بها اجلا او عاجلا “.
 
واضاف المصدر العسكري:” عملية لانتقام لا بد منها وان حزب الله لن يتراجع عنها خشية ان يجر عدم الرد، مزيدا من عمليات الاغتيال، وان يفتح شهية العدو لتصفية قيادات اخرى “.
 
وكانت هيئة محاربة الارهاب الاسرائيلية، وهي هيئة شبه حكومية قد اصدرت قبل يومين انذارا ساخنا حذرت فيه الاسرائيليون في كافة انحاء العالم من مغبة التعرض لعمليات اختطاف على يد نشطاء حزب الله .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد