إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

انتصار المسلسلات التركية على فتاوى "الهوالين"

Bakheet(1)
رأى الكاتب عبدالله بن بخيت أن “مئات الالوف” من الفتاوى التي اطلقها “الهوالين” لم تستطع الصمود امام المسلسلات التركية، مشيرا الى ان الناس تركوا الثعبان الأقرع “بفحيحه” المتواصل وتراكضوا على تركيا لمشاهدة القصر الذي اشتعلت فيه غراميات مهند ونور.
 
وزف بن بخيت في عموده بصحيفة الجزيرة اليوم خبر انتصار المسلسل قائلا :” لماذا لم يسأل هؤلاء الهوالين أين ذهبت قبضتهم الحديدية على عقول الناس في فترة التسعينيات والثمانينيات.
لماذا لم تصمد مئات الألوف من الفتاوى الملفوفة بجلد الثعبان الأقرع أمام مسلسل تافه.
لماذا ترك الناس الثعبان الأقرع بفحيحه المتواصل وتراكضوا على تركيا لمشاهدة القصر الذي اشتعلت فيه غراميات مهند ونور.
الذين يربطون أخلاق المرأة بالعباءة على الرأس أو على الكتف أو بقليل من الزخرفة التجميلية على طرف العباءة أو بالعباءة نفسها لا شك سوف يصابون بالرعب عندما يتعرض الناس لبعض المشاهد السخيفة أو المسيئة ، الأخلاق الحميدة مكانها قلب مليء بالثقة لا قلب مرعوب بتهاويل الثعبان الأقرع”.
 
يذكر أن  مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ كان من ضمن “مئات الآلاف” الذين وصفهم بن بخيت بـ”الهوالين” حيث قال سماحته أن المسلسل ” مؤذ ومفسد و خبيث”.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد