إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السلطات الأمنية في القطيف تحتجز مواطنا بتهمة تعليق صورة نصر الله

Naser(6)أحتجزت السلطات الأمنية في محافظة القطيف مواطنا شيعيا بتهمة تعليقه صور السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله في لبنان على جدار المسجد الذي يعمل قائما عليه في بلدة الربيعية. وذكر الأهالي أن السلطات احتجزت يوم الأحد القائم على مسجد العباس السيد علي علوي الدرويش بتهمة تعليقه صور السيد حسن نصر الله وزعماء دينيين آخرين على جدران المسجد الخارجية.
 
وذلك ضمن الاحتفالات الواسعة بذكرى ميلاد الإمام المهدي التي شهدتها المنطقة الأسبوع الماضي.
 
وقالت مصادر مقربة أن الدرويش لا يزال حتى مساء الإثنين رهن الاعتقال في شرطة القطيف بغية الاقرار بمسؤليته الشخصية أو ارشاد السلطات على الفاعلين.
 
ويعد المسجد أحد أكبر المساجد في بلدة الربيعية بمحافظة القطيف ويؤم صلاة الجمعة فيه رجل الدين البارز الشيخ عبد الكريم الحبيل.
 
ويشهد المسجد على مدى العام اقامة العديد من المناسبات الثقافية والاجتماعية والاحتفالات الدينية والانشادية الكبيرة التي تتميز بمشاركة وحضور واسع.
 
وسبق للسلطات ان القت القبض على العديد من المواطنين الشيعة في المنطقة على خلفية اقتنائهم صور السيد نصر الله أو تعليقها في سياراتهم وعلى جدران المساجد والحسينيات.
 
وتتخذ السعودية موقفا مناوئا من حزب الله والمعارضة اللبنانية فيما تساند بالمقابل أحزاب الموالاة بقيادة تيار المستقبل.
(الراصد)
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد