إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كارول سماحة تحرض على الفجور وتخدش الحياء

Sama7a
أكد المحامي المصري نبيه الوحش أنه انتهى من صياغة بلاغ للنائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود من المنتظر أن يقدمه في وقت لاحق ويتهم فيه المغنية اللبنانية كارول سماحة بـ «التحريض على الفجور وإتيان أفعال علنية خادشة للحياء مخالفة للقانون المصري».
وقال الوحش ان سماحة «خرقت مادتين من قانون العقوبات هما المادة 287 والمادة 289 عندما قدمت رقصات وصفها البعض بالمجون خلال حفل لها بأحد شواطئ منتجع مارينا الساحلي على البحر المتوسط وتم تداول صور لتلك الحفلات في الصحف والمجلات المصرية تؤكد تلك الأفعال». وأضاف الوحش أنه بصدد إرسال البلاغ إلى النائب العام حاليا «وبناء عليه فإنه سينذر وزير الداخلية المصري حبيب العادلي بصفته قضائيا مطالبا بترحيل سماحة من مصر ردا على ثبوت تهمة ممارستها فعلا علنيا فاضحا».
وأوضح المحامي المصري المعروف بقضاياه ضد المشاهير أنه يستند في دعواه إلى قرار نقيب الموسيقيين منير الوسيمي الذي صدر قبل أيام بمنع كارول سماحة من الغناء في مصر ردا على الحفل ذاته، مشيرا إلى أن «مجرد منعها من الغناء في مصر ليس كافيا للرد على ما فعلته وإنما الترحيل هو الرد الأمثل لإيقاف المزيد من أمثالها من تكرار فعلتها» بحسب تعبيره.
وأقام نبيه الوحش سابقا دعوى قضائية مماثلة ضد اللبنانية رزان مغربي طالب فيها بترحيلها من مصر أيضا لأنها خالفت مواد قانون العقوبات عندما تباهت بظهورها بلباس البحر «البكيني» في أحداث مسلسل «عدى النهار» المقرر عرضه في رمضان المقبل.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد