إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

18 مليون دولار تعويضاً لموظف تحرشت به مديرته

Vons
أمرت محكمة أميركية, سلسلة محلات “Vons“, بدفع تعويض بلغ 18 مليون دولار لأحد موظفيها, الذي اتهمها بطرده من العمل بشكل تعسفي, بعد أن تقدم بشكوى ضد مديرته التي كانت تتحرش به جنسياً, في أوقات العمل.
وغرمت المحكمة الواقعة في وادي سيمي في ولاية كاليفورنيا الأميركية, الشركة التي تمتلك سلسلة مراكز عملاقة للتسوق, مبلغ 18 مليون دولار, كتعويض عن الضرر الواقع على الموظف السابق جيمس ستيفن.
وكان ستيفن الذي عمل في الشركة طوال 25 عاماً, قد طرد من عمله في مايو من العام 2004, بعد ان تقدم بشكوى خطية, يتهم فيها مديرته المباشرة بالتحرش به في أماكن العمل, والإدلاء بملاحظات غير أخلاقية.
ونقلت وكالة الأسوشيتد برس عن ستيفن قوله” إن الأمور بلغت ذروتها بعد لجوء المديرة في إحدى المرات, إلى تمثيل مشهد مثير أمامه, باستخدام منفضة الريش التي تستعمل لإزالة الغبار, مما دفعه لتقديم الشكوى”.
ستيفن, (48 عاماً), تمنى أن “يلهم نصره القضائي كل من يتعرض لتحرش جنسي في مكان عمله, طالباً من كل ضحايا الحالات المماثلة, التقدم بشكاوى أمام القضاء “لأن القانون يكفل حمايتهم”.
 
من جهة أخرى, أكدت الشركة التي تمتلك أكثر من 325 فرعاً في ولايتي كاليفورنيا ونيفادا الأميركيتين, عزمها استئناف الحكم الذي اعتبرت أنه يشتمل على “تعويض باهظ”, إضافة إلى رفضها للأدلة التي ساقها ستيفن أمام المحلفين.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد