إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نائب إيراني يدعو للتصدي بحزم لقناة ‘العربية’ السعودية

3arabya(4)دعا النائب الإيراني جهانغير زاده امس الأحد إلى التصدي بحزم لقناة ‘العربية’ السعودية، التي تبث من دبي، بسبب ما أسماه ‘حملاتها المناهضة’. ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) عن زاده، عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني أنه ‘لا يجوز اختيار الصمت بعد الآن وينبغي التعاطي  بصوره سلبية مع هذه القناة’، معتبرا أن على وزارة الثقافة والإرشاد الإسلامي اتخاذ موقف صريح وواضح ‘إزاء التصرفات الأخيرة لقناة العربية’.
وأشار هذا النائب إلى ‘تقرير بثته هذه القناة عن شخصية الإمام الخميني والثورة الإسلامية’، موضحا أنه ‘لا ينبغي أن تقوم قناة إخبارية بحملات مناهضة ضد الكرامة الوطنية والدولية التي تتجلى في شخصية الإمام الخميني وبعد ذلك يكون التعاطي معها بمرونة’.
وقال ‘إن أحد سبل وآليات التصدي لهذه القناة هو إغلاق مكتبها ومنع نشاطات العاملين فيها في البلاد’.
ولفت زاده إلى أن ‘مجلس الشورى الإسلامي لن يتساهل مطلقا في الدفاع عن شخصية الإمام الخميني، مؤسس الجمهورية الإسلامية في إيران، ومرشد الثورة الإسلامية علي خامنئي ولكن إذا أراد المجلس أن يقدم مشروع قانون بهذا الصدد فان ذلك يستغرق فترة طويلة’.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد