إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تسجيلات بصوت هشام طلعت يستعجل فيها قتل تميم

Tal3at(1)كشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة المصرية فى قضية مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم عن أن المتهم بارتكاب الجريمة محسن السكري، سجل أشرطة عدة لمكالمات هاتفية مع رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى يجرى الحديث فيها عن قتل الفنانة المذكورة. وتكشف احدى التسجيلات،التى نشرت الخميس  عن طلب مصطفى من السكرى قتل تميم على طريقة وفاة الفنانة سعاد حسني، قبل سنوات من خلال دفعها من شرفة شقتها فى العاصمة البريطانية، لندن، لكى تبدو وكأنها انتحرت.
 
وجاء فى نص احدى المكالمات صوت مصطفى يقول للسكرى “أنا خلصتلك كل حاجة والمبلغ المتفق عليه جاهز والسفر بكره هى “تميم” موجودة فى لندن واتصرف أنت بأه.. دا أنت راجل أمن دولة عيب عليك”.
 
وفى مكالمة أخرى، تساءل مصطفى عما جرى فى لندن، فأبلغه السكرى أن الفرصة لم تحن وأنه قرر نقل مكان العملية الى دبي، فرد مصطفى “بس هناك هيكون صعب”، وطمأنه السكري:”لا سيبها على دى شغلتى ياريس”.
 
كما كشفت مكالمات أخرى عن ضيق مصطفى بالتأجيل المتكرر لعملية التنفيذ.
 
ونقل محققون عن السكرى قوله أثناء التحقيقات أنه عمد إلى تسجيل هذه المكالمات لتأمين نفسه.
 
وأوضحت التحقيقات، التى أجريت مع السكري، وهو ضابط أمن سابق‏، إن مصطفى ساعده فى المعلومات والبيانات الخاصة بتميم، كما تم التحفظ على مبلغ.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد