إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بعد استنفار “الاعلام السعودي” الذي اتهمنا باثارة الفتن: تكليف الشيخ الكلباني لإمامة الحرم المكي بدلاً عن السديس

Kalbaneلم تشا “وطن” أن ترد على البيانات الرسمية وتلك الخارجة عن شيوخ ومؤسسات دينية وجميعها ينفي خبر اقالة الشيخ السديس من منصبه كإمام للحرم المكي، بل ويتهم “وطن” دون الاشارة اليها بالاسم حيث كانت الموقع الاخباري الوحيد الذي نشر الخبر ثم تناقلته منتديات عنها، يتهمها باثارة الفتن. وهي تهمة دارجة لأي صحيفة تحاول أن تكشف خبراً أو تكتب في شأن لا يروق لأهل الحكم والدين.
نقول لم نشأ أن نرد على بيانات النفي والاتهامات بسبب أننا لا ندعي معرفة كل شيء، ولكننا نقول كل ما نعرف، وما نعرفه يقع في خانة الخطأ والصواب. وما لم نكن نعرفه ان خبرا مثل اقالة امام الحرم المكي يحظى بأهمية قصوى جعلت الاجهزة الرسمية السعودية تستنفر كل طاقاتها وصحفها واعلامها ومواقعها للرد عليه بنفيه من جذوره على مدي أيام.
اليوم نزيد على خبرنا الذي لم نتراجع عنه اننا علمنا بأنه تم تكليف الشيخ عادل الكلباني إمام جامع الملك خالد بأم الحمام إماما ً للحرم المكي وسيؤوم الشيخ المصلين في الحرم المكي صلاة التراويح خلال الأيام القادمة.
ولتستنفر اجهزة النباح الرسمية السعودية من جديد لنفي الخبر.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد