إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المرشحة الجمهورية لمنصب نائبة الرئيس: القوات الأمريكية في العراق أرسلت “بمهمة من الله”

Balenاعتبرت ساره بايلن مرشحة الجمهوري جون ماكين لمنصب نائبة الرئيس خلال ندوة في ألاسكا بأن القوات الأمريكية في العراق أرسلت “بمهمة من الله”. وأدلت بايلن بهذه التصريحات في يونيو الماضي أمام ندوة طلابية نظمت في كنيستها السابقة بمدينة واسيلا في ألاسكا، غير أن مقطع فيديو يحوي تصريحاتها انتشر بشكل كبير أمس لأول مرة.
ودعت حاكمة ألاسكا التي يتوجه ابنها الأكبر “تراك” إلى العراق في نهاية السنة الطلاب في الفيديو إلى ” الصلاة من أجل القوات الأمريكية في العراق”.
وقالت “صلوا من أجل جنودنا النساء والرجال الذين يبذلون جهوداً للقيام بما هو صائب” مضيفة “وكذلك لهذا البلد ولقادتنا ولمسؤولينا القوميين الذين يرسلون (جنوداً) لأداء مهمة مستمدة من الله”.
وأضافت “علينا التاكد من أننا نصلي من أجل ذلك ولكي يكون هناك خطة وأن تكون هذه الخطة من الله”.
كما دعت بايلن الطلاب إلى الصلاة من أجل بناء أنبوب غاز بقيمة 30 مليار دولار في ألاسكا.
وقالت “أعتقد أن إرادة الله يجب أن تتم من أجل توحيد الأشخاص والشركات بهدف التوصل إلى بناء أنبوب الغاز هذا، وبالتالي صلوا من أجل ذلك”.
وبث خطاب بايلن على شريط فيديو على الأنترنت على موقع كنيسة “واسيلا اسمبلي أوف غاد”.
وعلق عمل موقع الكنيسة على الانترنت الأربعاء حيث نشرت رسالة من إدارته تشرح أن الموقع لم يعد يتمكن من مواجهة تدفق عدد المطلعين عليه. 
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد