إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ولشهرزاد بقية حكايات

Shahrazad(1)دجلة الناصري

,,   هاأنا صاحبة الالف ليلة وليلة الاسطورةا .اليوم قررت ان اكسر صمتي,:!;؟

 وان اعود اروي الليالي مابعد الآلف ليله وليله في بلاد الرافدين.ولكن في زمن الآحتلال……

:!;عالمي كما قراتموه فيما مضى كان حكايات من نسج الخيال واساطير ارويها على بساط خوفي  …ولكن اليوم وقائع الدم و الحقائق فاقت الف مرة كل عالمي وحكاياتي السابقات :!;
.فقررت أن احمل كفني كل صباح بيدي لااروي الدمار, والجحيم , وسفك الدماء ,:!; بفرمانين اولهما  من امبراطور القرن الواحد والعشرين النيروني, وهجمه جيشه الهولاكيه,بكل بطش وبربريه على ارض الحضاره والايمان , دمرت كل شيء واستباحت كل القيم السماويه, بااسم الديمقراطيه,, تفوق على كل الظالمين من وحشيه من هولاكو, والاسكندر ,, وخاقان, وحتى وصل ان نيرون تنصل من تهمة وحشيه حرق روما ,لانه اطلع الآن على من هو اخبل , واجن وحشيه منه ؟وقف نداً للتاريخ , والحضاره,
من اجل ان يروي ضما شركاته البتروليه لااستعمار العالم كله :!;, تحت مشروعه العالمي للحكم ؟ وفرمان اطماع اصحاب العمامة الصفوية الطائفية التي لاتزال منذ الف واربعمائة عام تنفث في الرماد من اجل تاج لكسرى المجوسي. بامر الله مزق وثنية امبراطوريته .    
سنذهب معاً الى تلعفر وبابل, والموصل , والكوفه والرمادي والبصره والعشار, والفاو , وزاخو , وكركوك, وام قصر والفلوجه, وديالى , من الشمال الى الجنوب, تئن البلاد والعباد , تفر لاتلوي على شيءء ؟
:!;والسبب كله هو براميل النفط الشهيه, ;في ارض البلاد الغنيه , بلاد الرافدين,:!;

 ولتذهب الدماء لااحفاد الحضاره الى الجحيم ؟
:!;ساحضر كل ليلة الى هنا اروي الى مولاي الملك شهريار,,واليكم سادتي ,,,,:!;

,الحقيقه عن بلد منذ ستة اعوام يضرب بالقنابل,وتسقط ححم النار على اهله, واطفاله, وعن مقابر جماعيه اصبحت حقيقة بعدما كانت مجرد ادعاء ظالم من مجموعة الالف كذبة التي لفقها الباطل وجيشه وبها احتلت عاصمة السلام تحت انظار العالم الخائف الذي اكل الخوف لسانه وضميرة    ,
 احتلال تجسد عن قبور بالملايين, وعن بلاد صارت عواصمها مدن للجثث المجهولة , والروؤس المقطوعه واصبحت بلاد الملايين مهاجر ولاجيء ومليون شهيد  ,
غاب العدل, والفضليه, فيها ,وانتشرت البدع و الرذيله في دروبها باسم الفتاوي ؟
;:!;أن اساطيرهم فأقت ألف ألف مره الخيال……..
 

 

14mr

 

 

:اليوم الآول من الآلف ليلة وليلة في بلاد الرافدين تحت نير الاحتلالين

:!;ساروى اليوم مولآى على اسماعك مافاق كل التصور في مساحات العقول .:!;

غرائب حكاياتى الماضيات لاشيء امام ماساروي من حقائق مرعبات ;؟

فلا أنس , ولاجان ولا شياطين ولاسحرة , ولا مردة قاموا بما يقومون به الآن فى بلاد الرافدين؟

فى زمن القرن الواحد والعشرين هذا;؟

الذى اروى اليك الآن فضائحه; ؟

سااذهب بك الى صفحات التاريخ ;,:!; بقلمه يسطر حقيقة هجمات البرابرة احفاد نقفور;.وبمازرة احفاد كسرى , وبمعية لملوم احفاد العلقمي,هولاء المنتشرين باغلفتهم  في كل مكان؟

 وليس في ارض الرافدين فقط ,فعبر العصور والازمان, يثبتون بكل محفل انتمائهم الاصلي لدهاقنه الشر   ,
وولاءهم , الذين اثخنوا الآمة بغدرهم وخياناتهم وهاهم الآن يبصمون أنهم بحق؟
;أحفاد العلقمي  هؤلاء من أمسكوا معول هدم الأمة قولاً وفعلاً..
;مولاي……
ان الماضي والحاضر يعرض للغافل عن قراءة صحائف التاريخ الذي سطر حقيقتهم ؟علّه يجد ضالته, وهو يبحث عن أصول, وماضي هؤلاء المحسوبون علينا ظلماً وبهتان, علّ وعسى يبصر من هو منخدع بهم ,او من لا يعرفهم حقاً فتعال معي نعبر اجواء التاريخ على بساطنا السحري:!;؟

ياشهرزاد تكلمي لي الآن من هم هؤلاء احفاد ابن سبأ واصلهم ومنبتهم ؟ 
؟
وما هو المعول , الذي قرروا به اعداء الآسلام هدم الخلافة الآسلامية به ؟ولا زالوا لغاية الآن يخططون ويعملون في السرّ لهدم الآيمان في القلوب , وتحطيم صورة العرب, فالعروبة والاسلام مسلمتان متداخلتان لا يمكن فصلهما ابداً,
لان الآسلام اعزّ العروبة, والعروبة اعزّت الآسلام ,,,,,فالعرب هم الذين حملوا راية الآسلام خفاقة , فمن هم هولآء الاعداء على مر العصور ؟وكيف نشات حركتهم ؟ومنذ متى ؟

مولاي الملك الحزين …يقول التاريخ كاشفاً حقيقتهم ومنشاهم ومؤسسهم.. هؤلاء اعداء العروبة والآسلام هُم هُم لم يتغيروا ابداً منذ القدم إلى اليوم ؟…?

.الروم, واليهود, والمجوس.. عندما جاء الآسلام ازداد العداء على العرب, لان العرب هم من حمل الرسالة للعالم, وهكذا عملوا ا مكرا ودهاء  وملل اخرى لتحطيمه…وهكذا كان لهم عبر التاريخ صفحات مليئة  من الغدر والموامرات ؟
.. ولكن الله تعالى قالها في القرآن الكريم ومهما بلغوا في مكرهم فان الله حافظ لذكره الى يوم الدين..
أنها بذرة مجوسية , غرستها يد الحقد الآعمى في ارض الآسلام. فاليهود حرفوا التوراة وكذلك هؤلاء اتباع ابن سبأ حرفوا الاحاديث والقرآن..

– شهرزاد قولي لي من يكون ابن سبأ هذا ؟
– مولاي الملك الحزين … لم تفلح يهود بني قريظة ولا بني النضير, في هدم الاسلام, فجاء رجل يدعي ابن سبأ من يهود اليمن, واعلن الآسلام وكان هذا ايام يهوديته يقول …ان يوشع بن نون بعد موسى عليه السلام …..؟
فقال نفس المقالة في الاسلام ولذلك امر باهدر دمه من قبل خليفة المسلمين  , .
ولعنهم الامام عليا بنفسه, ونفى ابن سبأ رأس الفتنة بعد ان اعلنها أمامه وقال له أنت أنت ويعنى الآله , وسب وشتم الخلفاء والصحابة امامه فأراد وضع السيف على رقبته, ولكن الصحابة اشاروا علية بنفية الى المدائن…
مولاي ,,,,
هؤلاء من يقولون على لسانهم ماليس في قلوبهم , ضربهم الله اينما كانوا بالذلة والخوف مثلهم مثل اليهود اذلة,,,,,,اعمالهم خبيثة  متتالية مع الخلفاء المسلمين بدءاً بقتل اثنين من الخلفاء الراشدين صحابة رسول الله (ص) وزرع الفتنة بين المسلمين, إلى الحرب على الخلافة الاسلامية, كلما سنحت لهم الفرصة الى اقامة الدول الباطنية وزرعها في العالم الاسلامي, كالبويهيين, والفاطميين , والادارسة والقرامطة,
ثم الى خيانة المسلمين والوقوف مع الصليبين ضد القائد صلاح الدين, ومحاولة قتله اكثر من مرة,
وما مولاة التتار وادخالهم الى بغداد والقضاء على الخلافة باكملها ثم سفكهم دماء (مليون مسلم) في بغداد على ايدي جنود التتار وابن العلقمي  ثم التحالف مع اوروبا ضد الخلافة العثمانية الا دليل قاطع على عمالتهم ..
مولاي ……..
كلما توجهت الفتوحات الاسلامية نحو اوروبا تقوم بطعن العثمانيين من الخلف الى ان ظهر التحالف واضحا اليوم عبر عشرين عاماً ….ساعدوا البرابرة في افغانستان والعراق تراهنوا على تمزيق الوطن العربي والاسلام والعرب الاعداء المشتركين لهم  .. فمن زمن الدولة الاموية,كان خبثهم اقوى من الكشف عنه رغم حزم بني امية ومطاردتهم ولكن العمل كان جاد وبتقية وكتمان وكان الترف في بني امية قد وصل مداه مما ساعد في السقوط للامويين ,ا كانت دعوتهم تهدف الى غرض اخر ليس الى نصرة بني العباسين ودولتهم لا والف لا ..ولكن لنصرة ملتهم وتجمعهم ومن ثم القضاء على الجميع..
مولاي …
ولقد نجحوا في القضاء على الخلافة الاموية واستغل المجوس نفدوذهم في دولة بني العباس, فعمدوا الى اعادة صفوفهم لاعادة امبراطوريتهم ونشر تراثهم وذكرهم ……وانبرى شعرائهم يذودون عن مجد كسرى ويسخرون من تاريخ العرب, وحياتهم فاسمع شعراء المجوس ا ماذا يقولون:
فلست تبارك ايوان كسرى..
لتوضيح او لحومل فالدخول..
وضب في الفلا ساع وذئب..
بها يعوي وليث وسط غيل..
وهذا يقول:
اني امرء من سراة الصغد البسني
عرق الاعاجم جلد طيب الخبر ..؟!
وهذا الاصمعي الذي اشار الى شركهم: ومجوسيتهم يقول فيهم
اذا ذكر الشرك في مجلسي
اضاءت وجوه بني برمك
وان تليت عندهم اية
اتوا بالاحاديث عن مزدك..
مولاي الملك …….
عمدوا الى تشويه التاريخ الاسلامي,ودس الاحاديث المكذوبة على النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم وعملوا على تجريح الصحابة,,,,,,
وراحوا يجسمون الفتن التي وقعت بين الصحابة او التابعين لهم ,,,,,وارادوا من وراء ذلك ان يقدموا التاريخ الاسلامي للبشرية على انه فتن , وحروب وسفك, دماء,,,,,ومامن رواية اوحديث مكتوب مكذوب, كتب في الحديث, او التاريخ او السير,
الا وتجد مجوسيا ابن علقميا وراه وخلفه,ولم يقفوا عند هذا بل راحوا ينشرون الزندقة , والالحاد , حتى يتخلى الناس عن الآسلام ,ويتسنى لهم اعادة مذاهبهم المانوية, والزردشتية, والمزدوكية, والراوندية والسبئية, والكيسانية,
حاولوا النيل منه, بكل الاراء المنحلة والمنحرفة والملحدة,, تشويهًا وتظليلا ً,
مولاي ……
قاومهم المنصور بكل قوته , ولكنهم قتلوا عثمان بن نهيك قاتل (ابو مسلم الخرساني)الذي قتله المنصور بعد ان رأى ولمس غدره, وحنينه لاعادة امجادهم , وظلت الأمة تحارب كفرهم وزندقتهم فظهر (المقنع) ؟؟؟؟وادعى انه الله سبحانه وتعالى قد حلّ بآدم ثم انتقل الى ابو مسلم الخرساني,ثم انتقل اليه؟
واجتمع عليه خلق كبير فارسل اليه (المهدي) جيشاً فلما احس بقربهم من الاسوار شرب سماً وسقاه الى نساءه ورجاله اً..
مولاي …..
كثر الزنادقة أمثاله من اهل الشرق ,, فكانت المذاهب المانوية , والديصانية, والمرقوتية, والمزدوكية, وظهرت ارادتهم بصورة سرية؟وتمكنوا من احتلال اغلب المناصب في دولة بني العباس…وبلغ احدهم مركز لم يبلغه الا ابن العلقمي والبرامكة الا وهو الافشين في زمن الخليفة المعتصم..؟أما حادثة الرشيد مع البرامكة فهي المعول الذي قرروا به هدم الخلافة الاسلامية في بغداد؟فلقد ملك البرامكة أمر الرشيد , بالخداع والكذب واظهار الحب والطاعة .فاحتازوا الاموال , واصبحت بيوتهم موئل الادباء في مدحهم , من الشعراء والعلماء وذوي الحاجات ,
فملكوا الضياع والقصور حتى طغي صيتهم على الخليفة هارون نفسه , ولما شعر الرشيد بزندقتهم , وهدفهم العميق في اظهار ونصرة ملّتهم المجوسية واعادة امجاد كسرى؟ امر بالقضاء عليهم فقتل جعفر وسجن يحيى واولاده حتى قضى عليهم جميعاً..

-قول لي شهرزاد ….. ومن هؤلاء البرامكة ومن اين اصلهم يا ترى. مالذي يقولالتاريخ فيهم.؟
– مولاي الملك الحزين ….هؤلاء سدنة معبد النوبهار معبد المجوس الاساسي بمدينة بلخ ,لم تتوقف النار فيه الا مرة واحدة منذ اتقادها ؟الا وهي يوم ولد الهدى الف الصلاة عليه وسلم,,,, كان برمك هذا دهقينهم الكبير عظيم المقدار عندهم ,وكانوا بنوه سدنة المعبد معه لم يعلم اي شي او خبر عنه او اسلامه ابداً..
مولاي الملك ……
كان جعفر البرمكي رفيق درب الرشيد قد نال من التكريم هو واباه مالم يحلم به بشر, ولكن الغل في النفوس هيهات يموت بالكرم, بل يتقد اكثر واكثر , فهاهي دوائر الحقد تزيف وتكتب على الخليفة العادل الذي كان كاتباً على قلنسوة الحرب (حاج وغاز)فسنة محارب في سبيل نشر الاسلام, وسنة حاج للبيت العتيق, فاخذت تكتب وتزيّف تاريخ هذا الخليفة الذي عرف حقيقتهم,,حتى وصلت الا ما لايعقله انسان فكيف يجمع انسان بين العبادة, والفجور في يوم واحد؟
واليك بعض من روايتهم الكاذبة:
(( حدث ذات يوم ان دخل نديم الرشيد جعفر غرفة نومه وفي فراشه بدون استئذان, فكان الرشيد متجهماً لان عرافاً يهوديا طالع له الحظ, وقرأ له الطالع وقال له,,,انه سيموت في هذه السنة, فما كان من جعفر الا وأمر باحضار العراف اليهودي الى مجلس الرشيد .
وسائله عن عمره؟
وكم بقى له منه ؟
فاجابه بطوله فاشار للرشيد بقطع راسه الآن ؟حتى يعرف الرشيد انه كاذب فقام الرشيد وامر بقطع راسه وازال جعفر هم الرشيد بذلك ؟! افتراء مفضوح في الرواية
وانه في رواية كاذبة اخرى ..كان يأمر العباسة اخته بحضور مجالس الشراب..؟! والمجون والفسق والجواري والغلمان..؟!وبحضور جعفر حتى أمر بزواجها منه؟وولدت له ولد لم يعلم الرشيد بامره, فامر الرشيد بقتله..!؟
مهزلة اكاذيب في العرض والشرف للتشويه فقط.
ومن الافتراء الذي يدرسونه لاتباعهم, لا بل تمادوا بنشر هذه الحادثة.كون جارية لجعفر بعد مقتله امرها الخليفة الرشيد بالغناء فقالت. امامه .
لاأغني الا للاسياد فأمر بضربها حتى ماتت..!؟))
مولاي الملك …..
ظلال وكذب وبهتان منذ ذلك الحين الى اليوم ,,والعلّة لاتزال في نفوسهم وإلى اليوم ان الاستسلام وليس الايمان هو مايغلي في الصدور…والذي جعل دوائر الكذب ومؤسساته تحوك بالكذب والبهتان كانسجة العناكب محبوكة بدقه ..
.وهكذا , وبينما هُم يسقطونها بدجلهم وأكاذيبهم ,,, ….
 شهرزاد اقول الان فقط انقشع الغموض بتوقيع التاريخ ذاته, وعرفت الحقيقة , فقولي لي عن حال بغداد الصابرة الآن..؟
– مولاي الملك دار السلام حزينة باكية صابرة,, تتحزم بايمانها في الله,,
وتتسلح باولادها الابطال ,,أقسموا أن يحرروها ويطهروها من رجس الشيطان  , لتعود بهيّة كما كانت,وهاهو النصر يلوح في افقها ان شاء الله.. وألا إن نصر الله قريب..

…………

مولاي ;هاهو الفجر لاح والديك صاح …فالى الغد لو كان لنا في العمر بقية حتى يصبح الصباح

 استودعك الله , واستودع العراق وشعبه الثائر والى الغد :!;;
ولليالي  سطور احداث لاايام  تاليات …..    ..

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد