إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

زفاف نانسي عجرم للمرة الثالثة في بيروت

Nancy 
بفستانٍ جميل تمازج فيه اللونان الابيض والأسود, تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم, وهي تتأبط ذراع عريسها الدكتور فادي الهاشم, حيث أخذ العروسان يرحبان بالمدعوين, والسعادة تغمر وجهيهما, في حفل زفافهما الثاني, الذي انعقد في أكبر صالات أحد الفنادق في بيروت, وحضره عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال الذين تمت دعوتهم من مختلف الدول العربية, بالإضافة إلى الأهل والأصدقاء والمقربين جدا من العروسين.
كان حفل الزفاف الأول جرى في جزيرة قبرص, واقتصر على الأهل, وذلك في بداية شهر سبتمبر الماضي بينما من المقرر أن يقيم العروسان حفل زفافهما الثالث في الفندق نفسه أيضا, بعد عطلة عيد الفطر, وإن لم يتقرر موعده بعد, في حين سيكون حفل الزفاف الرابع في “حدائق سرسق” في منطقة الأشرفية الواقعة شرقي بيروت, ويتم خلاله التقاط الصور للعروسين لتوزيعها على وسائل الإعلام, وتستغل فيه النجمة اللبنانية الفرصة من أجل تصوير كليب جديد من دون الإفصاح عن مضمونه أو عنوانه أو اسم المخرج الذي سينفذه.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد