إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تعديل وزاري يوم الأحد في الأردن: البشير للديوان وجودة للخارجية والفايز نائبا للرئيس

Jodaaتتوقع مصادر صالونات عمان السياسية اسناد منصب وزير الخارجية في التعديل الحكومي المقبل إلى ناصر جودة، وزير الشؤون الإعلامية والإتصال الحالي، وأن تسند رئاسة الديوان الملكي إلى الدكتور صلاح البشير وزير الخارجية الحالي.
وتضيف المصادر، التي عادة ما تكون توقعاتها دقيقة، أنه سيتم اسناد وزارة الشؤون الإعلامية والإتصال، أو وزارة الإعلام في حال إعادة الوزارة، إلى أمجد العضايلة الذي استقال من وظيفة مدير الإعلام في الديوان الملكي بالتزامن مع إخراج الدكتور باسم عوض الله من رئاسة الديوان، أو إلى الدكتور نبيل الشريف آخر وزير للإعلام قبل الغاء الوزارة.
كما سيتم اسناد وزارة التنمية السياسية والشؤون البرلمانية إلى باسل الطراونة مدير عام المركز الأردني للإعلام الذي جرى الغاءه مؤخرا، ويشغل الطراونة حاليا مستشار في رئاسة الوزراء.
وتؤكد المصادر أن وزراء “الديجتال” باقون في الحكومة، فإلى جانب رئيس الديوان المتوقع (البشير)، تتوقع المصادر اسناد وزارات العدل لشريف الزعبي، الصناعة والتجارة لعماد الفاخوري.
إلى ذلك تضيف المصادر أن منتصر العقلة مرشح هو الآخر لوزارة الصناعة والتجارة، ناصر الشريدة للتخطيط، أحمد عرموش للسياحة، مخيمر أبو جاموس وزير دولة. وسيتم تعيين عيد الفايز نائبا لرئيس الوزراء اضافة إلى وزارة الداخلية التي يشغلها حاليا.وتبدي المصادر أن التعديل الوزاري سيتم السبت أو الأحد المقبلين، حيث سيتم افتتاح الدورة العادية لمجلس الأمة الأحد.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد