إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بقي للحرب العالمية الثالثة ما بين 70 الي 120 يوماً

Baatدعا رجل الدين المسيحي الامريكي ( بات روبرتسون) اتباعهُ لاداء الصلاة, حيث انه بعد فترة وجيزة ستندلع حرب عالمية ثالثة سببها هجوم اسرائيلي علي منشأت ايران الذرية. وحسب اقوال(روبرتسون) فان الهجوم الاسرائيلي علي ايران سيؤدي الي فقدان السيطرة علي الشرق الاوسط ومن المحتمل ان تقوم روسيا بمهاجمة مدن امريكية باسلحة ذرية ,واضاف روبرتسون لموقع ‘يوأف يتسحاكي’ فان الهجوم الاسرائيلي علي المنشأت الذرية سيقع في الفترة ما بين الانتخابات للرئاسة الامريكية اي ما بين 70 الي 120 يوما.
 
 
 
 
 
وحسب روبرتسون بعد ان تحدثت مع مبعوثي في القدس فالهجوم الاسرائيلي سيتم اما جوا واما بإطلاق صواريخ من غواصات ,واضاف ‘ الهجوم الاسرائيلي سيلقي ردا من قبل ايران وسوريا وحزب الله وحماس وايضا روسيا ستنضم للحرب ومن المحتمل ان تهاجم روسيا مدن امريكية باسلحة ذرية مع ان الولايات المتحدة لن تنضم للحرب.
 
 
 
والجدير بالذكر فان بات روبرتسون يعتبر من المعارضين بشده لتنفيذ خطة الانسحاب الاسرائيلي من قطاع غزة وقبل عشرين عاما رشح نفسه لرئاسة الولايات المتحده حيث كان منافسة انذاك جورج بوش الاب.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد