إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

زواج هيفاء قريب جدا !

Hayfaaaaaaaaaaa
أخيرا وبعد صمت طويل وافقت الفنانة هيفا وهبي على الحديث عن الرجل الذي شغل قلبها طيلة الفترة الماضية، وصرحت ان زواجها قريب جدا “الزواج شيء سيسعدني ويسعد جمهوري وهو أمنية حياتي، وسأعلن ذلك قريبا لأن الزواج استقرار وأنا أبحث عن هذا الاستقرار العائلي والعاطفي وأعترف أنني أعيش اليوم الاستقرار العاطفي.
 
 
 
 
 
وعن مواصفات حبيبها قالت: “أشياء كثيرة منها أنه مجنون مثلي، وعن نفسي أحب الانسان الذي يحب أولا هيفا الانسانة وليس هيفا الفنانة، وهو يشجعني كفنانة وهذا الأمر يعني لي الكثير، لأنني انسانة لديها الكثير من المشاعر لا تظهر بشكل واضح في هيفا الفنانة، وأنا أحب أن يكتشف حبيبي هذه الزاوية، هو يراني علي طبيعتي وعاطفتي وحنيتي، هو يعرف أنني أفرح من أقل شيء وأنني أتعامل بتلقائية، بصراحة كنت أبحث عن الانسان الذي يكتشف هذه المشاعر بداخلي، وحبيبي نجح في ذلك”.
 
 
 
يذكر ان هيفا قررت كشف تفاصيل قصة حبها في برنامج (سهرة مع نجم) الذي يذاع على شاشة قناة مزيكا وسيتم إذاعة الحلقة الخاصة بها في ثالث أيام عيد الفطر. وستتحدث في نفس الحلقة كما تقول عن أسرار أخرى جديدة ومختلفة في حياتها الخاصة لم يسبق لها الحديث عنها.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد