إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مزاد على شريط جنسي يجمع سبيرز وعدنان

Adnaaaan
قالت “هيت ماغازين” المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير إن “عدنان غالب” مصور المشاهير “الباباراتزي” المعروف، والذي كان يرتبط بعلاقة عاطفية مع النجمة الأميركية الشهيرة “بريتني سبيرز” يمتلك شريطًا جنسيًا مدته ساعتين يجمعه مع النجمة الشهيرة، وقد قرر غالب أن يبيع هذا الشريط لأعلى سعر يتلقاه وفق ما صرح به لـ “هيت ماغازين”، وقال “عدنان” إن لا وقت لديه لمناقشة عروض الأسعار غير المرضية بالنسبة إليه، مؤكدًا أنه لن يتم البيع إذا لم يحصل على ما أسماه “صفقة حقيقية” جراء بيع هذا الشريط .
 
ووفقًا لصحيفة “الصن” التي نقلت الخبر عن المجلة المذكورة، فإن النجمة الشهيرة طارت إلى المكسيك في 9 يناير / كانون الثاني الماضي برفقة “عدنان غالب” حيث قضيا 24 ساعة فقط في فندق “روزاريتو بيتش اوتيل” ومن المرجح أن مشاهد هذا الشريط قد أخذت في هذا التوقيت وهذا المكان وتحديدًا في العاشر من يناير الماضي.
 
كما أكد “عدنان” في تصريحاته المقتضبة لـ “هيت ماغازين” أنه لن يبيع أي أشياء أخرى أو أسرار ما متعلقة بالحياة الخاصة لبريتني سبيرز، حيث قرر بيع هذا الشريط الجنسي فقط، لكي لا يتم اتهامه بالمبالغة في المتاجرة بحياة النجمة الشهيرة التي ارتبط بعلاقة معها أثناء مرورها بالعديد من المشاكل النفسية والاجتماعية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد