إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

برنامج "تاراتاتا" يصالح ميادة وأصالة فى أولى حلقاته

Mayada
أعلن تليفزيون دبى عودة البرنامج الحوارى الغنائى “تاراتاتا” مجددا فى موسمه الثالث بداية من يوم الأحد المقبل 12 تشرين أول/أكتوبر وفى نفس موعده بعد موسمين ناجحين جمعا أكثر من 150 مطربا من أنحاء العالم العربي.
 
وقال تليفزيون دبى إن البرنامج يفتتح موسمه الجديد بحلقة “استثنائية وغير متوقعة” تضم نجمتى الغناء السورى ميادة الحناوى وأصالة بعد شائعات عن وجود خلاف كبير بينهما.
 
وأضاف البيان أن ميادة وأصالة سوف “تدخلان يدا بيد على السجادة الحمراء إلى استوديو تاراتاتا على أنغام أغنية ميادة /الحب اللى كان/”.
 
وأشار إلى أن “الحلقة المميزة التى يديرها المذيع اللبنانى ميشال قزى تضم إلى جانب التصالح والتصارح واسترجاع الود بين نجمتين التأكيد على أن ما يجمعهما ليس الانتماء إلى وطن واحد فحسب بل أيضا الأصالة والموهبة الحقيقية والإحساس المرهف والفن الراقي”.
 
وأضاف البيان أنه “فى حين يفتتح البرنامج بأغنية لميادة بصوت أصالة تتبادل النجمتان الأدوار لتغنى ميادة لأصالة فى دويتو /سامحتك/ وبعدها تظهر فى الحلقة المغنية البحرينية هند والمغنى والملحن المصرى أحمد سعد ويقدمان دويتوهات غنائية مع النجمتين الكبيرتين فتغنى هند مع أصالة /لا تخاف/ ومع ميادة /حبينا واتحبينا/”.
 
أما أحمد سعد فيشارك أصالة أغنية “سألت نفسي” ليعود ويشارك فى الأغنية الختامية للبرنامج من خلال أغنية ثلاثية مع النجميتين فى أغنية “يا مسهرني”.
 
ويتخلل الحلقة وقفات غنائية فردية لكل الضيوف فتقدم ميادة الحناوى “دوا عيني” وتغنى أصالة “يسمحولى الكل” ويؤدى أحمد سعد أغنيته “أشكى لمين” وهند أغنيتها “موعد عمر”.
 
 
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد