إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

امريكي عاطل يقتل افراد عائلته وينتحر!

LA
يبدو أن هذا النوع من الأخبار، سيتكرر بوتيرة أسرع، ليس فقط في امريكا، بسبب الأزمات الاقتصادية والمعيشية المستفحلة. فقد أقدم مواطن امريكي، من اصل هندي ، من لوس انجلوس، ويدعى كارتيك راجرام (45 عامًا) – على قتل زوجته واولاده الثلاثة وحماته، ثم انتحر بنفس المسدس الذي قتلهم بواسطته.
 
 
 
وقبل ذلك كتب الرجل رسالتين يشرح فيهما اسباب فعلته – احداهما للشرطة والثانية لأقاربه واصدقائه، بالاضافة الى وصيّة! وفُهم من الرسالتين ان راجرام ارتكب فعلته بدافع الاحباط من كونه معطلاً عن العمل منذ شهور، بعد ان أقيل من عمله في احدى الشركات العالمية وساءت أحواله المادية كثيرًا، علمًا بأنه يحمل شهادات متقدمة في علم الاقتصاد، ويقيم مع أسرته في منزل فخم في حي للأثرياء في لوس انجلوس.
 
وأفاد نائب قائد شرطة المدينة، مايكل مور، بأنه عثر أولاً على جثة حماة القاتل (وعمرها 69 عامًا) في سريرها في الطابق الأول في المنزل، وفي الطابق العلوي عثر على جثة الزوجة (سوبسري – 39 عامًا)، وفي غرفتين منفصلتين عثر على جثث الأبناء الثلاثة (19 و 12 و 7 اعوام) – وقد قتلوا جميعًا برصاص مسدس اقتناه الوالد مؤخرًا، وقد انتحر وهو مضطجع في سريره!
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد