إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مجلة "سكواير" تسمي الممثلة هالي بيري كأكثر النساء إثارة

Halee
سمت مجلة “إيسكواير” البريطانية البريطانية في عددها الذي سيصدر في نوفمبر/تشرين الثاني الممثلة الأمريكية السمراء، هالي بيري، كأكثر النساء إثارة على قيد الحياة.
 
واستنكرت بيري التسمية: “لا يمكنني ادعاء كامل شرف لقب المرأة الأكثر إثارة لنفسي. أشاطر هذا اللقب كافة بنات جنسي لأن جميعهن مرشحات للحصول عليه في أي لحظة”، وفق الموقع الإلكتروني للمجلة.
 
وتابعت قائلة: “لا أدري بالتحديد ماذا يعني ذلك، ولكن كوني في الـ42 عاماً من العمر وأنجبت طفلاً للتو.. فأعتقد أن بإمكاني تقبل الأمر..”
 
وأضافت: ” الجاذبية مرتبطة بحالة الذهن ومدى الرضاء عن الذات.. إنها عن حب النفس في اللحظات الأسوأ..”
 
ويذكر أن الممثلة التي حازت على جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Monster’s Ball كانت قد وضعتها أبنتها “نهلا” في مارس/أذار الماضي.
 
ومن المعلوم أن النجم الحسناء كانت قد فازت عام 2005 بجائزة أسوأ ممثلة عن فيلم “المرأة القطة”، من ضمن جوائز الأوسكار للسنة الـ25.
 
وتعرف الجائزة باسم “رازي” وتقدمها الأكاديمية الفنية الأمريكية لأسوأ عمل في موازاة جوائز الأوسكار لأفضل الأفلام والممثلين.
 
 
وعبرت بيري عن صدمتها بالجائزة بقولها إنها: “لم تتوقع يوما أن تقف هذا الموقف، وقالت لوكالة الأسوشيتد برس “أتيت لأستلم الجائزة لأن أمي قالت لي يوما إن لم أعرف تقبل الخسارة، فلن أعرف النجاح.”
 
وتعد بيري أول ممثلة فائزة بجائزة الأوسكار، تمنح جائزة الـ”رازي”، والأولى التي تقبلها وتستلمها شخصيا كما فعل من قبلها الممثل توم غرين.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد