إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيلم جديد للممثل عادل امام عن قطاع غزة !

Ammam
بدأ الفنان عادل إمام التحضير لفيلمه السينمائي الجديد الذي أَكد أنه سيكون مفاجأة بكل المقاييس من حيث الشكل والمضمون، من تأليف أحد شركاء نجاحه المعتمدين يوسف معاطي، وإنتاج شركة جودنيوز.
ويعقد إمام جلسات يومية مع معاطي لقراءة النسخة الأولى من السيناريو الخاص به، وإجراء التعديلات اللازمة عليه بعد أن اتفقا سوياً على الوصول لصورته النهائية في الشهر الجاري استعداداً لتصويره.
وتدور أحداث الفيلم عن رجل أعمال مصري يعود من فلسطين بعد فترة يقضيها في غزة، وبعد عودته يلتقي بأربعة شباب يشاركهم مشروع تجاري يسافرون من أجله إلى سوريا، ولبنان، والسودان، والعراق، ويعودون محطمين شاعرين بالخسارة واليأس في إشارة لحالة التمزق التي تجتاح العالم العربي.
ولم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم الفيلم، كذلك على مخرجه، والأربعة شباب الذين سيشاركون في بطولة الفيلم.
يُذكر أن فيلم عادل إمام الجديد سيمثّل رابع تعاون بينه وبين شركة جودنيوز بعد “عمارة يعقوبيان”، و”مرجان أحمد مرجان”، و”حسن ومرقص” الذي كان أحد أبرز المشاركين في سباق الموسم السينمائي للصيف الماضي، وما زال يُعرض بنجاح في دور العرض في مصر.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد