إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أنجلينا جولي ترضع طفلها على غلاف مجلة أمريكية

Angelena
يبدو أن الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي أرادت أن تؤكد سعادتها بدورها كأم لستة أطفال، رغم ما يتطلبه ذلك من بذل جهد مضاعف من النجمة الحسناء، ولذلك ظهرت على غلاف إحدى المجلات وهي ترضع أحد أطفالها.
 
 
وتظهر جولي على غلاف مجلة “دبليو” الأمريكية في لقطة من الواضح فيها أنها ترضع أحد طفليها التوأمين اللذين وضعتهما في تموز/ يوليو الماضي.
 
 
وكان النجم براد بيت شريك حياة جولي هو الذي التقط هذه الصورة التي تظهر فيها السعادة بشكل واضح على وجه جولي الهادئ.
 
 
وجاء غلاف المجلة عليه عبارة “صور براد بيت الخاصة لأنجلينا جولي” مكتوبة بحروف كبيرة.
 
وأكدت جولي في حوارها مع المجلة الذي نشرته مواقع إلكترونية الجمعة مقتطفات مسبقة، منها أن بيت غير كثير من الأشياء في حياتها، منها الإنجاب، موضحة أنها لم تكن ترغب مطلقا قبل ذلك في الحمل والإنجاب.
 
 
وأوضحت أنها رأت كيف يعامل بيت طفليها بالتبني مادوكس وزهرة، وهو ما أكد لها أن معاملته لهما لن تتغير حتى إذا أنجب طفلا من صلبه. وأكدت الممثلة الحسناء أنها غير مستعدة لاستبدالها بالأمومة “أي شيء في العالم”.
 
 
 
يذكر أن جولي تبنت بعد علاقتها مع بيت طفلهما الثالث باكس ثم أنجبت منه ابنتها شيلوه، وأخيرا طفليها التوأمين فيفيان مارشلين ونوكس ليون.
 
وأكدت جولي أنها تشعر بأنها صارت “أكثر جاذبية” بعد الإنجاب بفضل بيت الذي وصفته بأنه “الرجل المناسب”.
 
 
وكان صراع كبير قد اندلع بين وسائل الإعلام، قبل أن تضع جولي طفليها التوأمين من أجل نشر أولى صور الطفلين الأشهر على مستوى العالم.
 
ونشرت صور الطفلين للمرة الأولى في آب/ أغسطس الماضي. وذكرت تقارير إخبارية، أن بيت وجولي باعا حق نشر صور الطفلين مقابل نحو عشرة ملايين يورو من المقرر أن يتبرعا بها كلها لأهداف خيرية.
 
 
 
وشم الافتتاح
 
على صعيد آخر، كشفت الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولى ذات الثلاثة والثلاثين عاما، المشهورة باهتمامها برسم وشم على ذراعها الأيسر بعد ولادة التوأم “فيفيان ونوكس”، عن وشم جديد أثناء العرض الأول في نيويورك لفيلمها “changeling” ونسقت في هذا الوشم قائمة بأماكن ولادة التوأم وأولادها الآخرين “مادوكس، باكس، زهرة وشويلو”، بحسب ما نشرته مجلة “نيويورك “الأمريكية.
 
وقالت أنها قريبا سوف تزيل وشما قديما لها مرسوم عليه تنين وكلمة بيلي بوب لزوجها السابق “بيلى بوب ثورنتون” التي انفصلت عنه عام 2003. ومعروف عن جولي أن لديها 13 وشما آخر.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد