إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فلكي تونسي يتنبأ بفوز اوباما برئاسة الولايات المتحدة

Falakeتوقع فلكي تونسي شهير يوم الثلاثاء أن يكون السناتور الديمقراطي باراك اوباما هو الرئيس المقبل للولايات المتحدة خلفا لجورج بوش بعد ان صدقت توقعاته بأن العالم سيشهد ازمة اقتصادية مخيفة. وقال الفلكي التونسي حسن الشارني وهو نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين في تنبؤات نهاية العام الماضي انه يتوقع “ان يشهد نهاية عام 2008 اجواء اقتصادية عالمية مخيفة” وهي عبارة رددها الرئيس الأمريكي جورج بوش وعدد من قادة العالم في الاونة الاخيرة.
 
 
واكتسب الشارني شهرة عالمية بعد تنبؤه بوفاة الاميرة ديانا في حادث سير مروع كما سبق ان تنبأ بوفاة العاهل السعودي الملك فهد والبابا يوحنا بولس الثاني.
 
 
وفيما يختص بتوقعاته بنتائج الانتخابات الامريكية التي ستجري الشهر المقبل قال انه يرى ان “الديمقراطي اوباما سيفوز برئاسة البيت الابيض امام جون ماكين الجمهوري الذي تقل حظوظه نظرا لانه يقع تحت تأثير برج العذراء اعتبارا لوجود كوكب زحل ببرج ماكين”.
 
 
ويقول الشارني الحاصل على دكتوراه في الفلك الفيزيائي وهو مستشار لدى عدد من الساسة والنجوم في العالم ان تنبؤاته تكون انطلاقا من التحركات الفلكية التي تحدث لبعض الشخصيات العالمية وان الله أعلم من الجميع.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد