إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جنون البقر

كثيرا ما جلست أفكر وحيدا وأسأل نفسي ما ذا يحصل لو فعلت هذا وتركت ذاك وهمست لهذا و زعقت لذاك. هكذا دون تردد ودون أن أكون تحت أي رقابة أو تهديد أو خوف. سبحان الله كثيرا ما تجرنا ظروف الموقف الى قول أشياء والوقوع في مواقف غريبة بعيدة عنا كل البعد. بدأت أكلم نفسى وأنسج حولي سحابة من الخيال تتهادى خيوطها على عثرات وزخات من مطر الحياة المتناثر. أشك أحيانا انني ما زلت مكتمل الأهلية أو أنني من يؤهل للحياة لوحده ويعيش لفترات طويلة في بيت لوحده.
ولم أزل على عهدي هذا حتى تملكتنى الهواجس وتطاولت على الهموم والكآبة وبدا الوسواس يسيطر على كياني ويحفر خندقا من الأوهام ويلبد به سمائي. ما زلت أدعى بالعاقل وليس بالمجنون ولكنني أردت أن أسبغ على نفسي حلاوة لم أذقها واعيش لحظة حرمت منها أو رفضت التسلل الى عيني يوما من الأيام. قد أذهب يوما اللى زيارة البيطري أو الطبيب النفسي وقد أشخص بجنون البقر ولكنني أكون قد أشبعت نفسى وأحسست بأمسى  الذي فقدته . أمسي الذي ودعته يوما دون أن يكون لي فيه أي دور أو حركة تذكر.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد