إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القذافي يهدي صباح بيتاً في لبنان

Sabaa7
أرسل الرئيس الليبي معمر القذافي مبلغا من المال الى النجمة اللبنانية الكبيرة صباح لشراء منزل في بيروت, بدلا من منزلها الذي اضطرت لبيعه قبل سنوات.
ووفقا لمجلة “الموعد” تجري الصبوحة اجراءات تملك شقة قريبة من البناية التي كانت تمتلكها في منطقة “الحازمية” في بيروت.
من ناحية اخرى تعيش صباح حالة من الحزن, بسبب المشكلة التي تسبب فيها توقيعها للمنتج اللبناني مروان حداد لانتاج مسلسل يروي قصة حياتها, ويعرض في شهر رمضان المقبل, رغم توقيعها من قبل على منح هذا الحق لقناة “المستقبل” اللبنانية التي انتجت لها مسلسلا وثائقيا عن قصة حياتها.
وعلقت صباح على ذلك: “عندما احضر لي المحامي الاوراق, اتضح لي اني وقعت العقد باسم صباح, وليس باسمي الحقيقي (جانيت فغالي), مع عدم علمي بتفاصيل حصرية هذا الحق لمحطة (المستقبل), وربما زوجي السابق فادي لبنان كان يعلم ذلك”.
واضافت: “مستعدة لرد المبلغ لمروان, ولكني اناشد وزيرة التربية اللبنانية بهية الحريري ان تتدخل في هذا الامر, ليتنازل تلفزيون (المستقبل) عن هذا الحق”.
الجدير بالذكر ان المنتج صادق الصباح اعلن هو الآخر انه يملك توقيعا من صباح يمنحه حق انتاج قصة حياتها, وتحاول الشحرورة الآن ان توفق بين جهات الانتاج الثلاث.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد