إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

طرد مقدم برامج في دبي لتقليده الرب

Dubi(3)
طرد مقدم برامج من عمله في إحدى المحطات الإذاعية في دبي بعد تمثيله شخصية الرب في مسرحية كوميدية. وكان ريفين جون مقدم البرامج في راديو فيرجين يسخر في العرض الذي يقدمه من قصة أمريكية يحاكم فيها الإله، ويرد خلالها على مكالمات هاتفية.
 
وقالت المحطة الإذاعية في بيان إن هذه المحاكاة الساخرة تسببت في شكاوى من مستمعين “من مختلف العقائد والجنسيات”.
 
وقد سمح لجون بالتحدث على الهواء لمرة أخيرة للاعتذار للجمهور عن الإساءة التي سببها قبل أن يغادر مقر عمله السابق.
 
وقال جون في لقاء صحفي يونيو الماضي قبل استلام عمله في راديو فيرجين إنه درس السوق في منطقة الشرق الأوسط بصورة شاملة.
 
وأضاف قائلاً “نقطة انطلاقي هي المثل القائل (اعرف جمهورك)”.
 
وقال ستيف سميث رئيس الشبكة الإذاعية التي يبث من خلالها راديو فيرجين إن جون “أراد أن يكون طريفاً، لا أن يسىء لأي شخص، … لكن ما فعله على كل حال مسىء جداً للمسلمين والمسيحيين في دولة الإمارات العربية”.
 
وقال محمود الراشد المدير العام لشبكة الراديو العربية إن الشبكة “تحترم الثقافات والتقاليد والأديان” وإن ما حدث هو “خطأ ارتكبه أحد العاملين لدينا”.
 
وفي النسخة الأمريكية من المسرحية قدم سيناتور أمريكي طلباً بتوجيه انذار قضائي ضد الإله لمنع القتل والتدمير والإرهاب، لكن القاضي رفض القضية لأن المدعى عليه ليس له عنوان.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد