إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قناة LBC ستعرض حلقات حوار هالة سرحان مع الشواذ والسحاقيات

Halaaa
بعد أن هدأت أزمة هالة سرحان وفتيات الليل وبدأت تتلاشى من عقول المشاهدين ظهرت هالة في برنامج خمس نجوم على قناة روتانا موسيقى وكأنها لم تفعل شئ، لكن المفاجأة أنها انتهت من تصوير عدد من حلقات برنامج “أحمر بالخط العريض” مع مجموعة من الشواذ، والسحاقيات بمصر وذلك في سرية تامة.
 
ومن المتوقع أن تعرض الحلقات على قناةLBC، وهو الأمر الذي قد يثير أزمة اخرى مشابهة لفضيحة بنات الليل التي وقعت قبل نحو عامين .
 
وأكد أحد المصورين المصريين للبرنامج وفقًا لصحيفة اليوم السابع الصادرة هذا الأسبوع أن الشواذ والسحاقيات أدوا بعض المشاهد التمثيلية في البرنامج لتوضح طريقة تعارفهم وحياتهم وأماكن تواجدهم في الشارع المصري ومدى قبول المجتمع لهم، مشيرًا إلى أن فريق البرنامج توجه إلى إحدى مدن محافظة الشرقية للتسجيل مع إحدى فتيات الليل.
 
وفي الوقت الذي نفى فيه مصطفى أحمد المنتج الفني لقناةLBC في القاهرة علمه بالموضوع، أكد المنتج الفني للبرنامج في بيروت مازن لحام على أن البرنامج بالفعل صور عددًا من التقارير في مصر بعد الحصول على التصاريح الأمنية المطلوبة.
 
وأضاف مازن لحام للصحيفة: “لا أنكر أننا قمنا بالتصوير مع شواذ وسحاقيات، ونحن لم نستهدف مصر كدولة وإنما نتحدث عن مشكلة نواجهها في مجتمعنا العربي، لا بد أن نكشفها حتى يجد المجتمع حلاً لها، ونحن نأتي بحالات من الدول العربية بما فيها السعودية، لأن لدينا قضية يجب أن نقدمها وهي ارتفاع عدد الشواذ والسحاقيات في الوطن العربي، وهؤلاء الأشخاص لديهم مشكلات يتحدثون معنا عنها وعن ظروفهم وحياتهم وهذا شئ طبيعي”.
 
ونفى مازن ما تردد عن أداء مشاهد تمثيلية بين الشواذ، وقال إن “هذا الأمر غير حقيقي بالمرة، فليست مهمتنا تقديم هذه المشاهد، ولكن طرح القضية كاملة وليس حقيقيا أننا توجهنا إلى فتاة ليل في الشرقية لأننا لا نبحث عن الإثارة وإنما نقدم برنامجًا اجتماعيًا يناقش قضايانا ولا أرى حرجًا من استضافة عاهرة لأنها ببساطة أقدم مهنة في التاريخ”.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد