إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مؤلف "باب الحارة" يحي ويميت كيفما شاء

Abu Esaaam
قرر مروان قاووق مؤلف مسلسل “باب الحار” أن يعيد شخصية أبو عصام، التي يؤديها الفنان السوري عباس النوري للظهور من جديد في الجزء الرابع من المسلسل ، وذلك بعد أن تم استبعاده من الجزء الثالث على اعتبار أنه فارق الحياة.
 
واقترح المؤلف أن الحل الدرامي لإنقاذ النص من ورطة لا منطقية موته في بداية الجزء الثالث أن أبوعصام لم يكن ميتاً وإنما كان مخطوفا، ويتردد أن السبب في عودة عباس النوري للمسلسل جاء نتيجة مطلب جماهيري، وخاصة بعدما تراجع عدد كبير من الجمهور عن مشاهدته هذا العام، بالإضافة إلي الانتقادات الحادة التي تعرض لها الجزء الثالث من المسلسل من قبل النقاد، كما أنه لم ينل الجماهيرية التي نالها في جزءيه الأول والثاني.
 
وحتى الآن لم يعلق النوري على حقيقة هذا الخبر وخاصة أن البعض أعتبره نوع من أنواع الدعاية للجزء الرابع من العمل استغلالاً لشهرة وشعبية النوري لدى المشاهدين.
 
وكان قاووق قد برر من قبل سبب استبعاد شخصية أبو عصام من الجزء الثالث، أن دوره بدون قصة ولا محرك للأحداث، مشيراً إلي أنه بعد أن كتب عشرين حلقة من الجزء الثالث تراجع وأعاد كتابة السيناريو كاملا مستبعدا أبو عصام لأنه لم يجد له محورا كبيرا كالذي قدمه في الجزأين الأول والثاني، ووصف الدور المسند إلى النوري في الجزء الثالث بدور كومبارس جيد.
 
كما أشار قاووق إلي أنه اقترب من إنهاء كتابة الجزء الرابع من المسلسل “باب الحارة”، مؤكدا أن بسام الملا سيكون هو مخرج هذا الجزء الذي سيبدأ قريبا، ولم يوضح إذا كان الجزء الرابع سيكون الأخير أم لا.
 
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد