إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

"المخدرات" تحرم ملكة جمال مراهقات لويزيانا من تاجها

Jamal
انتزعت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال المراهقات التاج من الفائزة باللقب عن ولاية “لويزيانا”، ليندساي إيفانز، بعد أن تم القبض عليها بتهمة مغادرة أحد المطاعم دون دفع الفاتورة، وتهمة حيازة المخدرات.
 
وألقت الشرطة الأمريكية القبض على إيفانز البالغة من العمر 18 عاماً، بعد تلقي اتصال من قبل مالك مقهى “بوسادس” السبت الماضي، للإبلاغ عن مغادرة مجموعة من الأشخاص بدون دفع فاتورتهم التي تبلغ قيمتها 46 دولاراً.
 
واستدلت الشرطة على إيفانز وأصدقائها بعد أن وجدت كتيب عناوين يحتوي على رخصة قيادة، تعود إلى سائق إيفانز، وكمية غرامين من مخدر الماريغوانا، وتمكنت من إلقاء القبض عليها مع أربعة من أصدقائها، بعد أن عادوا لأخذ الكتيب.
 
واحتجزت الشرطة إيفانز وثلاثة من أصدقائها بتهمة السرقة وحيازة المخدرات، بالإضافة إلى احتجاز اثنين آخرين بتهم تتعلق بالمخدرات.
 
وصرحت بولا مايلز، المدير التنفيذي للشركة المنظمة .RPM Productions Inc، أن المنظمة طلبت من إيفانز تسليم الوشاح والتاج، وعلى هذا الأساس تم انتزاع اللقب منها.
 
وقالت مايلز إن كافة الجوائز التي تلقتها إيفانز عند فوزها باللقب ستظل بحوزتها لأنها “كانت فتاة جيدة هذا العام.”
 
ومن المخطط أن يتم اختيار ملكة جديدة لمراهقات ولاية لويزيانا في الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل لتحل محل إيفانز، خلال حفل سيقام في لافييت، على أن تقوم ميشال بيرتهيلوت، ملكة المراهقات في العام الماضي، بتسليم التاج إلى الملكة الجديدة.
 
يذكر أن .RPM Productions Inc هي الشركة المنظمة لحفلات ملكات الجمال لكل من ولايات لويزيانا، وساوث كارولينا، ونورث كارولينا في الولايات المتحدة والتي تنظم سنوياً.
 
 
وكانت الشرطة الأمريكية قد اعتقلت بداية العام الجاري، ملكة جمال ولاية أريزونا السابقة، كوماري فولبرايت، وذلك بتهمة اختطاف صديقها السابق والاعتداء عليه وتهديده، مستخدمة سلاحاً نارياً.
 
وتواجه فولبرايت (25 عاماً)، المعروفة بظهورها على غلاف التقويمات التي يحتوي بعضها على صور مثيرة لها وهي تمسك رشاشاً آلياً، أحكاماً طويلة بالسجن إذا ما أدينت بالتهم الموجهة إليها، إلى جانب السرقة بقوة السلاح، علماً أنها حالياً طالبة في السنة الثانية بكلية الحقوق.
 
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد