إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بيلين تعيد ملابس بـ 150 ألف دولار!

Pelen
بعد الانتقادات العنيفة التي تعرضت لها، عقب الكشف عن تقديم الحزب الجمهوري مجموعة ملابس إليها بقيمة 150 ألف دولار، أعلنت المرشحة الجمهورية لمنصب نائب الرئيس الأمريكي سارة بيلين أنها ستعيد هذه الملابس وسترتدي ملابسها الخاصة. وقالت بيلين خلال تجمع انتخابي في تامبا (فلوريدا، جنوب شرق)، مساء أمس الأحد 26-10-2008 “لن احتفظ بهذه الملابس، سأرتدي مجددا ملابسي الخاصة التي اشتريها من متجر التنزيلات المفضل لدي في انكوراج”، عاصمة ولاية الاسكا (شمال غرب) التي تشغل منصب حاكميتها.
 
 
 
وأضافت “هذه الملابس ليست ملكي، تماما كهذه الإضاءة وهذا المسرح وكل ما يشتريه الحزب الجمهوري”. وكان موقع “بوليتيكو” الالكتروني كشف أن الحزب الجمهوري انفق 150 ألف دولار على ملابس وماكياج المرشحة التي اختارها جون ماكين نائبة له في حال فوزه بالبيت الأبيض، الامر الذي اثار زوبعة من الانتقادات. وبحسب الموقع، فان الهيئة الرئيسية في جمع التبرعات في الحزب الجمهوري انفقت عشرات آلاف الدولارات في كبريات المتاجر الفخمة وأكثر من 4500 دولار لتصفيف شعر بيلين وماكياجها خلال شهر أيلول، ريق لم تكن تظهر على فواتير الحزب الجمهوري قبل اختيار حاكمة الاسكا مرشحة لمنصب نائب الرئيس في آب/اغسطس. وأكد فريق حملة ماكين ان “الملابس التي يشتريها ستقدم جميعها بعد الحملة الانتخابية الى جمعية خيرية”. وحرصت سارة بيلين، التي تقدم نفسها على انها “الأم التي تصطحب ابناءها الى لعبة الهوكي”، على التأكيد امام الجمهور في فلوريدا ان اقراط الاذن التي تضعها اهدتها اياها حماتها وان خاتم الزواج “يظل في جيب تود (زوجها) لانه يضايقني عندما أصافح الناس”.
 
وشددت بيلين وفقا للعربية على ان “خاتم الزواج اشتريته بنفسي بـ 35 دولارا في هاواي. لطالما قلت ان المهم ليس مما هو مصنوع بل بما يمثله” هذا الخاتم. لكن هذه لم تكن المرة الأولى التي توجه فيها انتقادات “التبذير” باتجاه بيلين، إذ سبق أن كشف الإعلام الامريكي أن المرشحة لمنصب نائب الرئيس أنفقت 21 ألف دولار من خزينة ولاية ألاسكا لسفر أولادها معها الى أنشطة، رغم ان الدعوة لم توجه اليهم. كما عملت على تغيير التقارير المالية لتذكر أن أولادها كانوا في مهمة رسمية معها، ودفعت من ميزانية الولاية على سبيل المثال، تذكرة سفر لعائلتها ونفقات فندق فاخر لحضور سباق السرعة على الثلج، الذي يشارك فيه زوجها.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد