إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عمرو خالد يدخل تلفزيون الواقع "على طريقة ستار أكاديمي"

amr khaled
تحت شعار “من يكمل الرسالة”، قرر الداعية الإسلامي المصري عمرو خالد اتخاذ أسلوب جديد في برامجه الدينية يبدأها في برنامجه المقبل الذي ينتمي لبرامج “تليفزيون الواقع” الذي ينتمي إليه برنامج “ستار أكاديمي” الشهير، ويقوم على اكتشاف الدعاة الجدد.  وقال المكتب الإعلامي لعمرو خالد في بيان الخميس 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري إنه سيقدم في برنامجه الجديد لأول مرة فكرة “تليفزيون الواقع” الذي يتعاون فيه للمرة الأولى أيضًا مع كاتب السيناريو يوسف معاطي.
 
وتقوم فكرة البرنامج على اختيار خالد لدعاة جدد يستكملون رسالته من خلال معايشته لعددٍ من الشباب مع فريقه من المتطوعين.
 
وأضاف أنه سيدخل من خلال هذا البرنامج منحنى جديدًا في حياته الدعوية، حيث أكد أن كل الدعاة الموجودين على الساحة هم أساتذته وزملاؤه، وأنه يتمنى أن يكون هناك تلاميذ له يكملون دعوته التي بدأها قبل عشر سنوات، والتي ترتكز في الأساس على التنمية بالإيمان لاسيما بعد تخطيه سن الأربعين.
 
وأضاف أن الأجيال المقبلة تحتاج لمن يستطيع التواصل معهم بلغتهم وأسلوبهم وبطريقة تفكيرهم، موضحًا أن هذا هو دور البرنامج الذي سيبرز من خلاله شبابٌ لديهم أمل ورؤية، ولا يحتاجون سوى لصقلهم فقط ببعض المهارات والخبرات التي اكتسبها هو شخصيًا خلال السنوات السابقة لكي يستطيعوا استكمال الرسالة من بعده.
 
وأشار خالد إلى أنه يتمنى من خلال البرنامج الجديد أن يكون هناك شباب لديهم استعداد فطري وصفات شخصية تؤهلهم للعمل الدعوي، موضحًا إمكانية ترشيح الشباب لمن يرونهم يستحقون هذه الفرصة بحيث يكون قادرًا على تحمل المسئولية من خلال إرسال الترشيحات والرغبات على موقعه الإلكتروني.
 
وأكد خالد أن تدريب هؤلاء يحتاج إلى معايشة ومجهود ضخم بعد اختيارهم بمعايير وأسس علمية متخصصة، وسيكون على المشاهدين متابعتهم من خلال البرنامج الذي سيستمر لمدة ثلاثة أشهر كاملة يتم اختيار من يصلح للمهمة بعدها
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد