إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القذافي امضى في خيمته آخر ليلة له في موسكو بحفل لميري ماتيو

القذافي امضى في خيمته آخر ليلة له في موسكو بحفل لميري ماتيوقضى الزعيم الليبي معمر القذافي الليلة الاخيرة من زيارته الرسمية لموسكو اول من امس في حفل غنائي للنجمة الفرنسية العالمية ميري ماتيو بصحبة رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين أحد معجبيها منذ وقت بعيد. ويزور القذافي حاليا روسيا في خطوة يتوقع أن يعيد العلاقات الودية التي شهدها عصر الاتحاد السوفياتي بين البلدين وتؤدي إلى صفقات تشتري ليبيا من خلالها الأسلحة من روسيا.
وزار قائد الثورة الليبية (66 عاما) وبوتين (56 عاما) ماتيو (62 عاما) خلف كواليس المسرح القريب من الكرملين أثناء الاستراحة . وأفادت تقارير بأن الزعيمين تجاذبا أطراف الحديث مع ماتيو عن جمال باريس ضمن موضوعات أخرى.
وذكرت وكالة “انترفاكس” الروسية للأنباء أن ماتيو ردت الزيارة بعد الحفل الموسيقي مباشرة عندما ذهبت للتنزه في حديقة الكرملين مارة بالخيمة الكبيرة التي أمر الزعيم القذافي بنصبها بالقرب من الكرملين لتكون محل إقامته طوال فترة زيارته لموسكو. وتناولت ماتيو الشاي مع القذافي وبوتين في الخيمة.
وعلق بوتين قائلا “لم أتخيل ميري في خيمة بدوية قبل ذلك” وردت ماتيو على ذلك قائلة إن الفرد لابد أن يتمنى أمنية عندما يأتي إلى مكان للمرة الأولى”
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد