إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هل تصبح دينا حايك أحدث ضحايا عمليات التجميل ؟!!

 دينا حايك أحدث ضحايا عمليات التجميل
حالة من القلق الشديد تسيطر هذه الأيام على أسرة الفنانة اللبنانية المحبوبة دينا حايك والمقربين منها بعد ان فوجئوا بإصابة وجهها الجميل بتورمات غريبة عقب خروجها من غرفة العمليات.
 
 
وجاء ذلك عقب قيامها بإجراء عملية تجميل جديدة فى أنفها لعلاج الآثار التى خلفتها العملية الاولى التى قامت بإجرائها فى نفس المكان.
 
ورغم تأكيد الطبيب الذى قام باجراء العملية لها بأن ما حدث أمر لا يدعو إلى كل هذا القلق وستزول آثاره خلال الايام والاسابيع القليلة القادمة الا ان هذا لم يقلل من درجة القلق لدى دينا والمقربين منها لكون هذا الامر لم يسبق له الحدوث من قبل سواء معها أو مع بعض فنانات لبنان اللاتى سبقنها فى اجراء عمليات مشابهة.
المعروف ان هناك أكثر من فنانة مصرية ولبنانية عانين الكثير بسبب إصرارهن على اجراء مثل هذه العمليات نذكر منهن الفنانة ميسرة التى سبق لها اجراء عملية مشابهة لعملية دينا حايك وعاد الامر عليها بالسلب مما دفعها لمقاضاة الطبيب الذى قام بإجراء العملية لها..
 
الا ان الامر لم يصل معها او مع غيرها لما حدث مع الفنانة سعاد نصر التى توجهت لإحدى المستشفيات لإجراء عملية شفط دهون وتجميل وانتهى الامر بذهابها كضحية لهذه العملية بعد ان ظلت قرابة العام فى غيبوبة كاملة
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد