إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حماس تحظر صور ياسر عرفات وتهدد المطابع

Abu 3amar(1)حذّر صباح اليوم الاثنين ـ’جهاز الأمن الداخلي التابع لحركة -حماس في قطاع غزة، أصحاب المطابع في قطاع غزة من طباعة اي صورة للشهيد أبو عمار او شعار او ملصق أو راية تعود لحركة(فتح) مهدداً باتخاذ اجراءات قانونية ضد المطبعة التي يثبت تجاوزها لهذا الأمر بعد تكسيرها وتحطيم محتوياتها.
وتاتي هذه التهديدات لمنع اقامة المهرجان المليوني الذي تنوي حركة فتح اقامته بذكرى استشهاد القائد الرئيس ياسر عرفات والتي تصادف الحادي عشر من الشهر الجاري والتي اتخذت اللجنه المركزيه لحركه فتح قرارا باقامته بجميع محافظات الوطن .
 
 
 
وقال أحد أصحاب المطابع ‘ حضر الى مطبعتي ثلاثة افراد يلبسون لباساً مدنياً عرفوا بأنهم من جهاز أمن حماس الداخلي’الأمن الخاص’ وبينهم ابن الوزير ‘باسم نعيم’وكانت بانتظارهم سيارة بالخارج مدججة بالمسلحين من افراد نفس الجهاز، وهددوا بتكسير المطبعة اذا تم تجاوز أوامرهم وبعنا اي شيء يخص حركة فتح.
وأضاف ان افراد الأمن الداخلي خاطبوه بطريقة استفزازية وغير محترمة’لا تليق بعمره ’55عاما’ بحسب قوله . وأكد صاحب مطبعة آخر انه وجميع أصحاب المطابع المستقلة التي لا تتبع لحركة حماس تلقوا نفس الأوامر ونفس التهديدات من أمن حماس الداخلي مضيفاً انهم هددودهم العام الماضي ايضاً.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد